relaxation

إظهار الكل

الاسترخاء ينتظرك في أبوظبي

لن تضيع وقتا طويلا حتى تجد سلامك النفسي في أبوظبي. سواء كنت تبحث عن موقع وسط الطبيعة أو كرسي تشمس للاستلقاء عليه وعدم المغادرة أبدًا، فهناك دائما ما يناسب الجميع في أبوظبي.

على طول الخط الساحلي، توجد مواقعا مميزةً على شكل منتجعات فاخرة، ويمكنك أن تجعل أحد هذه فنادق فئة الخمس نجوم منزلك من أجل إقامتك! قم بزيارة فندق روتانا السعديات للتعرف على أجواء الشاطئ، وفندق زايا نوراي لتعيش حياة الجزيرة، وفندق سانت ريجيس المثالي للعائلات. يمكن أن يكون التنزه في الطبيعة منعشًا تمامًا مثل تناول مشروب على الشاطئ، فلماذا لا تكتشف الحياة البرية في أبوظبي؟ واحة العين هي وجهة للاسترخاء والتعلم وإعادة شحن طاقتك، وأثناء تواجدك في المنطقة، تعرف على جمال الطبيعة الساحرة من خلال التنزه في جبل حفيت. من أجل الابتعاد تماما عن الحياة المدنية، فكر في التوجه إلى قصر السراب وهو منتجع فاخر يقع في الكثبان الرملية في الربع الخالي.

ابدأ البحث عن الصفاء، ولا تنس الضغط على شعارات القلوب لحفظ مفضلاتك لوقت لاحق.


جزيرة السعديات

البقاء في جزيرة السعديات

ادخل إلى الجنة في جزيرة السعديات ، حيث تلتقي الثقافة بالفخامة الإماراتية الجوهرية. اشعر وكأنك في منزلك في مجموعة من المنتجعات التي تصطف على طول الساحل اللازوردي للجزيرة قبل استكشاف متحف اللوفر أبوظبي.

سجّل وصولك إلى جزيرة السعديات
واحة العين
أعد الاتصال بالطبيعة
تجول في الممرات المظللة وأعد الاتصال بالطبيعة في المساحات الخضراء المورقة في واحة العين - وهو ملاذ هادئ يمتد على مساحة 1200 هكتار في "المدينة الخضراء" في العين.

منتجعات صممت من أجل راحتك

إلهام

إجازة ملهمة