Shuttle bus

إظهار الكل

حافلات النقل السياحي المجانية

طالما كان التنقل في أبوظبي سهلاً نسبيًا بفضل نظام الطرق المخطط جيدًا ووسائل النقل العام ذات الأسعار المعقولة... والآن أصبح الأمر أسهل مع خدمة حافلات النقل السياحي الجديدة المقدمة لكم من خلال Visit Abu Dhabi.

توفر الحافلات خدمة نقل سهلة للغاية، ولا يمكنك تفويت أسطول حافلات النقل السياحي مع تصاميمها الرائعة والملونة. مجهزة أيضًا بمقاعد مريحة وتكييف وإمكانية الدخول بالكراسي المتحركة لأصحاب الهمم وكذلك الإنترنت المجاني. وتتصل خدمة الحافلات المكوكية بعدد من أفضل الفنادق وأماكن الجذب في الإمارة عبر طريقين رئيسيين يربطان كلا من جزر ياس والجبيل والسعديات وأبوظبي بوسط المدينة ومنطقة القناة الكبرى.

خدمة حافلات Visit Abu Dhabi مجانية ومتاحة للسياح المحليين والدوليين. ما عليك سوى المطالبة بالدخول المجاني إلى حافلة النقل المكوكية بعد حجز إقامتك في الفندق أو شراء تذاكر دخول لأي من أماكن الجذب السياحي في أبوظبي باستخدام منصة الحجز عبر الإنترنت. بمجرد الحجز، ستتلقى قسيمة مع رمز الاستجابة السريعة الذي يتيح لك الوصول إلى منصة الحافلات المكوكية عبر الإنترنت، إذ يمكنك تسجيل التفاصيل الخاصة بك، وعرض أقرب محطة حافلات سياحية لك وكذلك خدمة تتبع الحافلات.

 

طرق أخرى للتنقل