رحلات بحرية على متن قوارب العبرة

إظهار الكل

تعدّ الجولات على متن قوارب العبرة التقليدية إحدى الطرق المثالية والشّيقة لاكتشاف أبوظبي حيث يمكن للزوار التقاط أروع الصور. تشمل خدمة التنقل بواسطة قوارب العبرة التقليدية التوقّف بين فندق خور المقطع والقرم الشرقي وجزيرة ياس. وتُعتبر شركة كابتن طوني إحدى أهم الشركات المشغّلة للرحلات البحرية في أبوظبي، وتقدّم ثلاث مسارات مائية ومجموعة من الرحلات الرائعة على أكثر وجهات أبوظبي السياحية عراقةً على الواجهة البحرية مع فرصة استكشاف مجموعة من الفنادق، والمطاعم، والمقاهي ومراكز التسوق.

المسار الأصفر تنطلق الجولة من سوق قرية البري/ فندق شانغريلا باتجاه مرسى القرم الشرقي، فتمر تحت الجسور وبجانب قلعة جسر المقطع نحو حديقة القرم الوطنية. تتوفر هذه الرحلة على متن قارب خاصّ فقط وتتطلب حجزاً مسبقاً.

المسار الأحمر تُقام هذه الجولة ضمن منطقة خور المقطع، وتمر بسوق قرية البري، وفندق شانغريلا، وريتز كارلتون وفندق فيرمونت باب البحر. يبلغ ثمن البطاقة 25 درهماً إماراتياً للشخص الواحد والأطفال دون عمر السادسة مجاناً. لا تتطلب الجولة أي حجز مسبق ويمكن شراء البطاقات على متن القارب.

المسار الأزرق:  ستمرّ خلال الجولة بفندق خور المقطع وسوق قرية البري وفندق شانغريلا وجزيرة ياس. تتوفر هذه الجولة على متن قارب خاصّ فقط، كما تتطلب حجزاً مسبقاً.

نبذة عن الإمارات