*

إظهار الكل

Sat, Mar 04, 2023 06:00 PM - Sun, Mar 05, 2023 11:00 PM

1997 في ميامي من قبل الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة والمنتج التنفيذي ، راسل فيبيش ، الذي بدأ بإنتاج أحداث الموسيقى الإلكترونية التي أدت إلى افتتاح مهرجان Ultra Music Festival® في عام 1999 على رمال شاطئ ميامي.
احتفل المهرجان المشهور عالميًا ، الذي يقام في شهر مارس من كل عام منذ بدايته ، بعيده الحادي والعشرين في 29-31 مارس 2019 من خلال جذب أكثر من 170000 من عشاق الموسيقى إلى حدث الواجهة البحرية الذي تم بيعه بالكامل في ميامي. Ultra Music Festival® ، الذي تم التصويت عليه كأول مهرجان موسيقي في العالم من قبل DJ Mag عدة مرات ، سيعود منتصرًا إلى موطنه الطويل في Bayfront Park في نسخته السنوية الـ 22 في 20-22 مارس 2019.
باختيار اتباع رؤية فريدة ومبتكرة ، ونموًا عضويًا بالكامل يركز على حبها الحقيقي للموسيقى والفنانين والمعجبين على حد سواء ، فإن علامتي ULTRA و ULTRA Worldwide ™ لا تمثلان فقط أكبر وأنجح علامة تجارية لمهرجان الموسيقى الإلكترونية في العالم ، ولكن أيضًا أكثر علامة تجارية دولية لمهرجانات الموسيقى في العالم.

على مدار الـ 22 عامًا الماضية ، أبهر الآلاف من منسقي الأغاني والمنتجين والعروض الحية الأكثر شهرة في العالم الجماهير بمجموعات مذهلة في مهرجانات ULTRA عبر جميع القارات الست المأهولة ، مما أدى إلى إنتاج أحداث في 26 مدينة و 29 دولة ، بما في ذلك الأرجنتين وأستراليا والبرازيل ، شيلي ، الصين ، كولومبيا ، كرواتيا ، الهند ، اليابان ، كوريا ، المكسيك ، سنغافورة ، جنوب أفريقيا ، تايوان وغيرها الكثير. تم تأسيس كل إصدار عالمي جديد على نفس الوصفة الناجحة التي تم إتقانها على مدار أكثر من 20 عامًا في ميامي ، حيث تجمع بين أكثر المواهب الإلكترونية تنوعًا وإنتاجات المهرجانات الأكثر تقدمًا من الناحية التكنولوجية على نطاق واسع في العالم.
كانت علامات ULTRA التجارية رائدة في تجربة البث المباشر مع "ULTRA LIVE" (مع أكثر من 2.3 مليار مشاهدة على البث المباشر والمجموعات التي تم تحميلها بواسطة الفنان منذ عام 2012) ومنصة البث الصوتي "UMF RADIO" (المرخصة لراديو FM في أكثر من 62 دولة وتصل إلى أكثر من 22 مليون مستمع أسبوعيا).
في عام 2018 ، أعلنت العلامة التجارية ULTRA WORLDWIDE ™ عن استحواذها على مؤتمر الموسيقى الشتوي في ميامي ، من خلال إحدى الشركات التابعة لها ، مما ينسجم تمامًا مع مجتمع المدينة الصاخب من عشاق الموسيقى والمطلعين على الصناعة في أسبوع الموسيقى في ميامي ULTRA الذي ترعاه Ultra Music Festival.

برنامج

DCT WebView
svg

اتحاد بارك

Mar 04 - Mar 05, 2023

06:00 PM - 11:00 PM

جدول فعاليات أبوظبي

تابع آخر مستجدات الفعاليات في أبوظبي