*

إظهار الكل

Sat, May 21, 2022 10:00 AM - Sun, Sep 11, 2022 08:00 PM

يسر معرض421 أن يقدم لكم المعرض الفردي لجيل ماغي «نسيج القلم‎» كجزء من برنامج التطوير الفني للمعارض، وذلك بالشراكة مع معهد الفن الناشئ. 

وهناك، ستبرز الرسومات وأعمال النسيج المتجذرة في الشبكة أو المصفوفة - أي التقاطع بين خيوط اللُّحْمَة، والخطوط العمودية والأفقية المتقاطعة في الصفحة، والترميزات التي وضعتها المصممة - كجزء من المساحة الإبداعية. 

جيل ماغي: 

يركز عمل «جيل ماغي» على النصوص والصور والأنسجة. وهي مؤلفة لـ 6 كتب شعرية والعديد من الكتب اليدوية والكتب الفنية التي توجد الآن في المجموعة الشعرية في جامعة بافالو. وعلاوة على ذلك، أدارت شركة Sona Books للنشر لمدة 10 سنوات، والتي تُعنى بنشر الكتب الصغيرة القائمة على الأعمال التجريبية والتي وصفتها بأنها «خطيرة، وهادئة، ومأخوذة من المجتمع». وتقوم الفكرة الرئيسية لكتابها الأخير المعنون «SPEECH»، والذي نشرته دار نشر (Nightboat) في عام 2019، على مجموعة من الأماكن الموصوفة بالأوسطية، مثل الشرق الأوسط والغرب الأوسط الأمريكي، حيث يتنقل الرحالة الخيالي الذي جعلته «جيل» في جسد أنثى في ربيع شبابها بين هذه الأماكن. وتشمل قائمة أعمالها الشعرية الكاملة الأخرى كلاً من: LABOR، SLOT، Cadastral Map، Torchwood، Threads، وقد قامت بنشرها دور نشر صغيرة، تُعنى بالأدبيات الإبداعية والتجريبية. 

Schedule

DCT WebView
svg

معرض 421

May 21 - Sep 11, 2022

10:00 AM - 08:00 PM

جدول فعاليات أبوظبي

تابع آخر مستجدات الفعاليات في أبوظبي