*

إظهار الكل

Mon, Nov 21, 2022 10:00 AM - Thu, Nov 24, 2022 10:00 PM

يعتبر معرض الخليج الدولي للزهور والحدائق (ورد -2022) المعرض فريد من نوعه في مكانه الذي يدور حول الزهور ومنتجاتها. وبينما يزداد استهلاك العالم للزهور كماً ونوعاً، شهدت دول مجلس التعاون الخليجي زيادة في الاستهلاك مع كون الإمارات العربية المتحدة من أكبر المستوردين.

يهدف "ورد- 2022” إلى تشجيع التوسع في مجال فتح الأسواق والاستثمارات المتخصصة في صناعة وتجارة الزهور ومشتقاتها الطبية ومستحضرات التجميل والأغذية والزيوت في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وإمارة أبوظبي بشكل خاص، وأخذ كمنصة لإعادة التصدير لدول الخليج والوطن العربي

إن فعالية هذا العام تفتح المجال أمام الشركات الأجنبية والعربية من خارج الدولة للاستثمار في بيئة مستقرة وآمنة وهادفة، وهي منصة صناعية زراعية ووجهة للمصدرين والمنتجين والعمال والشركات المتخصصة في الإنتاج والتصدير. لتصميمات المناظر الطبيعية والنوافير.

يتيح المعرض التعرف على الممارسات والأساليب والتقنيات العلمية والتقنية في إنتاج الزهور ومشتقاتها في العالم ويخلق لغة وثقافة متميزة وفريدة من نوعها من خلال توظيف التصاميم والأفكار للزهور والحدائق ونشر المساحات الخضراء في جميع مجالات الحياة داخل المجتمع.
 

Schedule

DCT WebView
svg

مركز أبوظبي الوطني للمعارض

Nov 21 - Nov 24, 2022

10:00 AM - 10:00 PM

جدول فعاليات أبوظبي

تابع آخر مستجدات الفعاليات في أبوظبي