*

إظهار الكل

Mon, May 16, 2022 09:00 AM - Wed, May 18, 2022 08:00 PM

ستتناول القمة الثقافية 2022 موضوع الثقافة الحية. سوف ستعيد القمة طرح موضوع في القدرة على خلق روح الجماعية والتعاون، وزراعة النظم البيئية للثقافة، وتبني الثقافة كتجربة معيشية.

من خلال حلقات النقاش الموضوعة بعناية، والكلمات الأساسية، والعروض التقديمية، والعروض، والمحادثات، تستفيد قمة الثقافة من خبرة صانعي السياسات والباحثين والفنانين والمهنيين الثقافيين لدراسة القضايا المعاصرة الملحة، والتي تشمل تأثيرات الوسائط الرقمية والذكاء الاصطناعي والأنظمة البيئية الإبداعية وسلوك السكان الأصليين من بين العديد من الممارسات الأخرى.

يتم تنظيم كل يوم من الأيام الثلاثة لدراسة هذه الموضوعات من خلال طرح مختلف: تأخذ النظم البيئية الثقافية الحية منظورًا قطاعيًا؛ العيش في الثقافة يراعي الأشخاص والمجتمعات والمستقبل؛ والثقافة، والهوية، والسلطة تركز على التنوع.

يتم تنظيم المنتدى الاستثنائي لقمة الثقافة لتبادل المعرفة والنقاش وتطوير السياسات من قبل دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، بالتعاون مع المنظمات العالمية الشريكة، بما في ذلك اليونسكو ومتحف ومؤسسة سولومون جوجنهايك وإيكونوميست إمباكات وجوجل، و متحف التصميم، وذلك ضمن مؤسسات فنية وتقنية وإعلامية أخرى من جميع أنحاء العالم.
 

Schedule

DCT WebView
svg

منارة السعديّات

May 16 - May 18, 2022

09:00 AM - 08:00 PM

جدول فعاليات أبوظبي

تابع آخر مستجدات الفعاليات في أبوظبي