*

إظهار الكل

Thu, Jan 21, 2021 10:00 AM - Sun, Jan 24, 2021 05:00 PM

ستشهد "بطولة أبوظبي HSBC للجولف" أقوى قائمة مشاركة في منافسات الجولف بمنطقة الشرق الأوسط.

تم تنظيم بطولة أبوظبي HSBC المقدمة من EGA للمرة الأولى في عام 2006، ستلعب البطولة مرة أخرى في نادي أبوظبي للغولف الشهير للعام الخامس عشر على التوالي خلال شهر يناير 2020. كجزء من سلسلة رولكس المرموقة، تقدم البطولة جوائز بقيمة 7 ملايين دولار وهي إحدى البطولات الأبرز في العالم.

وتعتبر جولة أبوظبي هي المحطة الأولى لأفضل لاعبي الجولف على مستوى العالم والذين يطمحون للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية. كما تقدم مبادرة "الجولف في أبوظبي" مجموعة من عروض "اللعب والإقامة والمشاهدة" للجماهير الدولية وسياح لعبة الجولف إلى البطولة.

وتضم قرية البطولة عربات المأكولات تناسب كافة الأذواق، فضلاً عن منصات الشواء، وغيرها الكثير من العروض الأخرى. علاوةً على ذلك، سيتم تنظيم باقة من العروض الترفيهيّة الحيّة وعروض الموسيقى على مدار الأسبوع، مما سيضمن تجارب ترفيه متنوعة لجميع أفراد العائلة.

ستوفر البطولة بالإضافة إلى جانب الأنشطة المخصصة للجولف، مناطق مخصصة لرياضتي الرجبي والتنس أيضاً، فضلاً عن ورش عمل خاصة بكل رياضة. وتخصص البطولة منطقة خاصة للأهالي والزوار التي تمكنهم من الاستمتاع بالأجواء الساحرة التي يتمتع بها نادي أبوظبي للجولف في منطقة الترفيه والتسلية التابعة لبنك "إتش إس بي سي"، والتي تضم الكثير من أمكان الجلوس المريحة وسط أنغام الموسيقى وخيارات كثيرة من المأكولات والمشروبات.

Schedule

DCT WebView
svg

نادي أبوظبي للجولف

Jan 21 - Jan 24, 2021

10:00 AM - 05:00 PM

جدول فعاليات أبوظبي

تابع آخر مستجدات الفعاليات في أبوظبي