emirati fusion

إظهار الكل

لمسة إماراتية

مع الإلهام القادم من تنوع سكان الإمارة الذين يتألفون من أكثر من 200 جنسية، فإن مشهد الطهي في أبوظبي سيكون بمثابة موقعًا يجمع الجميع، مع نكهات نابضة بالحياة والمكونات الرائعة والتجارب الملهمة. إن هذا المشهد الرائع هو الذي ألهمنا باللمسة الإماراتية، وهو جزء من برنامج المطبخ الإماراتي الناجح للغاية، والذي سيجمع بين المطبخ الإماراتي الأصيل والأطباق المميزة من الثقافات الأخرى.

سيبتكر طهاة بعض المطاعم الأكثر شهرة في الإمارة تجارب الطهي المختلطة هذه، مثل فوكيتس أبوظبي وبنجاب جريل وأوزمو لاونج في فندق هيلتون جزيرة ياس.

كل طبق له قصة وكل قطعة تجلب معها الشعور بالراحة والإثارة والاكتشاف. لا زلت متحير ماذا تختار؟ تابع القراءة للمزيد ...

 

الشيف بالفير بالكيسون

فوكيتس أبوظبي

مستوحاة من شغف الشيف خلود لإضافة لمسة إلى المطبخ الإماراتي الحديث، ابتكر الطاه الشهير بالفير بالكي سون قائمة طعام إماراتية جديدة تمامًا لمطعم فوكيتس الواقع في متحف اللوفر أبوظبي. ووفقًا للشيف بيير جانيير الحائز على نجمة ميشلان، فإن القائمة الجديدة التي أنشأناها تعزز التنوع والابتكار مع لمسة إماراتية مميزة.

 

حينما يلتقي المذاق الفرنسي مع النكهات الإماراتية

مع إبداعات فرنسية-إماراتية لذيذة مثل فطائر الجمبري المحلي، ولحم الضأن المميز مع خبز الخمير وكعكات الفاكهة الجافة المزينة بالزعفران، فإن هذا المزيج المثير من فنون الطهي الفرنسية والمأكولات الإماراتية الأصيلة التي تبرز معنى "الفن المميز في الطبق"

 

الشيف دون تيلاكاسيري جيالال موناسينجي

أوزمو لاونج آند بار

يحتل مطعم أوزمو لاونج آند بار في فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس على خليج ياس، وهو أحد أحدث الإضافات إلى مشهد الضيافة والطعام في الإمارة، ويحظى بتقييمات رائعة لأسلوبه الفريد، خاصةً مع تقديمه الممتاز لطعامه على مدى اليوم، ليعطي معنى مختلف للأطباق والأصناف المميزة باللمسة الإماراتية.

 

أسلوب عالمي مع لمسة أصيلة

يتمتع الشيف دون تيلاكاسيري جايالال موناسينجي بحس رائع ينعكس في تفسيره لمفهوم اللمسة الإماراتية مع قائمة المشروبات والحلويات الرائعة. سترى ذلك في اللقيمات المحلاة بالكريمة، والقهوة بالتيراميسو الرقيقة الخفيفة وكعكة الحليب بالزعفران الرقيقة بشكل مدهش. 

 

الشيف سانديب أناند

بنجاب جريل

في هذه الأثناء، يقدم مطعم  بنجاب جريل مفهوما مميزا، ليتبنى كبير الطهاة سانديب أناند حقًا التحدي المتمثل في دمج طعامه الهندي الفاخر مع النكهات الإماراتية التقليدية الأصيلة وابتكر قائمة تذوق مبهجة من أربعة أطباق مقابل 350 درهمًا. 

حيث تلتقي البهارات الهندية والإماراتية

تشمل الأطباق المميزة روبيان الخليج المتبل الإماراتي الفريد، ومجبوس السمك الفاخر وحيدر أباد أونث كا كباب (أسياخ لحم الإبل من مزرعة بني ياس مع عصيدة القمح) وبالتأكيد أيا كان اختيارك، سيعجبك كل ما في القائمة الجديدة. تفوت زيارة بنجاب جريل تذوق بعض إبداعات الشيف سانديب

قم بزيارة المطاعم

التقِ بالطهاة