emirati cuisine

إظهار الكل

المطبخ الإماراتي

أطلقت دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي برنامج المطبخ الإماراتي لخلق تجربة ثقافية من خلال إتاحة الطعام الإماراتي الأصيل بشكل أكثر سهولة لجميع الزوار. في إطار البرنامج، ستقوم الشيف الإماراتية خلود عتيق بتدريب طهاة الفنادق في جميع أنحاء أبوظبي لإعداد وتقديم بعض الأطباق الأكثر شهرة في دولة الإمارات. ويقدم برنامج المطبخ الإماراتي أيضًا عددًا من العروض الفندقية للترويج للمأكولات الإماراتية وتشجيع الزوار والمقيمين على تجربتها مباشرةً.

ستتلقى الفنادق المشاركة دورات تدريبية مجانية من قبل متخصصين في دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي، بالإضافة إلى حوافز ترويجية لمشاركتهم.

الشيف لال تامانج

فندق شاطئ الراحة

تبنى الشيف لال تامانغ في فندق شاطئ الراحة برنامج المطبخ الإماراتي وأضاف عشرة أطباق جديدة إلى قائمة الطعام في مطعم سيفيليا، مطعم الفندق الأنيق الذي يعمل طوال اليوم. من بين الوصفات الجديدة البلاليط والشِباب، اللذان تمت إضافتهما إلى قائمة الإفطار، بالإضافة إلى المرقوقة والهريس، والتي أصبحت الآن من الأصناف الأساسية في قائمة البوفيه الدولية.

فندق شاطئ الراحة
الشيف إدين أسميثا

أنانتارا القرم الشرقي أبوظبي

حدّث فندق أنانتارا القرم الشرقي الآن قائمته مع مجموعة واسعة من الأطباق الإماراتية الأصيلة أعاد الشيف إدين أسميثا من خلال صياغة 10 كلاسيكيات إماراتية، بما في ذلك الجوزي واللقيمات والمضروبة، وهو متحمس لمشاركتها مع زوار هذا المطعم الأنيق.

أنانتارا القرم الشرقي أبوظبي
الشيف يامن موفق البدرة

سنترو المنهل

يقع فندق الأعمال في قلب أبوظبي، وهو المفضل لدى ضيوفنا من الشركات. والآن، بفضل قائمة الشيف يامن البدرة الجديدة المستوحاة من المطبخ الإماراتي، هناك سبب آخر لجعل هذا الفندق هو وجهتك لأي رحلة عمل. قم بزيارة مطعم سي تيست لتذوق أحد الأطباق الستة الجديدة، بما في ذلك مجبوس السمك والدجاج اللذيذ الذي تمت إضافته إلى القائمة.

سنترو المنهل
الشيف يامن موفق البدرة

الروضة أرجان من روتانا

أضاف الشيف يامن موفق البدرة مذاقًا للثقافة الإماراتية إلى قائمة طعام فندق الروضة أرجان مع 6 أطباق أصيلة جديدة، بما في ذلك أطباقه الخاصة من بلاليط والهريس إذا كنت في منطقة الوحدة، فتأكد من زيارة "الدار"، مطعم الفندق الذي يعمل طوال اليوم، وتعرف على هذه الوصفات الجديدة اللذيذة.

الروضة أرجان من روتانا
الشيف كيه. بي. سيليش

فندق أيلا جراند

حصل فندق أيلا جراند على المرتبة الأولى على موقع تريب أدفايزر للمطاعم في العين، ويعتمد فندق أيلا جراند على سمعته الممتازة من خلال تقديم 6 أطباق جديدة مستوحاة من المطبخ الإماراتي إلى قائمة البوفيه العالمية.

فندق أيلا جراند
الشيف روهان كولاراتني

فندق أيلا

يستقر فندق أيلا في موقع مركزي في جاردن سيتي في العين، ويفتخر بدفئه العربي... وما أفضل طريقة لإظهار ذلك من خلال تقديم 6 وصفات إماراتية جديدة لذيذة في قائمتهم. بفضل الشيف روهان كولاراتني، يمكن للرواد في مطعم أيلا الآن الحصول على طعم أصيل للثقافة الإماراتية من خلال تناولهم أحد الأطباق المتميزة.

فندق أيلا
الشيف مورالي بالينتشي

فندق أيلا بوادي

يقع فندق ايلا بوادي في مكان مناسب وملحق بمول البوادي الفاخر، إذ يقع به مطعم سيدرا، أحد أهم أماكن الطهي في مدينة العين. يديره الشيف مورالي بالينتشي وفريقه الموثوق به بخبرة عالية، مع 6 وصفات جديدة تمت إضافتها إلى القائمة تعني أن هذا أمر مرغوب لجميع محبي الطعام. تأكد من تجربة أطباق مجبوس دجاج والسمك الجديدة.

فندق أيلا بوادي
الشيف ماهر الجوابرة

هيلي ريحان من روتانا

هذا المنتجع الأنيق في منطقة هيلي الشهيرة في العين هو المكان المثالي للإقامة لأي شخص مهتم باستكشاف المواقع التاريخية والأثرية القريبة. الآن إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الثقافة الإماراتية، فإن الأطباق الستة الجديدة في قائمة الشيف ماهر الجوابرة ستمنحك طعمًا لثقافة الإمارة أيضًا. لا تفوتوا الجوزي اللذيذ

هيلي ريحان من روتانا