venues-with-a-difference

إظهار الكل

مواقع مميزة

يمكنك استضافة فعاليتك أو اجتماع العمل في "مواقعنا المميزة" إلى جانب مركز أبوظبي الوطني للمعارض الحديث ومركز العين للمؤتمرات ومرافق الأعمال والاجتماعات في العديد من فنادقنا ومنتجعاتنا:

ثقافة الأعمال والتجارة
مستشفى أبوظبي للصقور

دخل هذا المستشفى الاستثنائي وهو الأحدث في فئته قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض من خلال مركز شاهين للمؤتمرات الذي يستضيف المؤتمرات والاجتماعات وورش العمل وحفلات العشاء الفاخرة والاحتفالات وهو يبعد 10 دقائق عن مطار أبوظبي الدولي. يُعدّ الصقر الطير الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ويُشكّل مستشفى أبوظبي للصقور أوّل وأكبر مستشفى في العالم لمعالجة هذه الجوارح. تأسس هذا المستشفى المميّز في العام 1999 ويعالج حوالى 6 آلاف طائر سنوياً في 200 غرفة علاج مكيّفة. يمكنك زيارة الأجنحة الفاخرة لإيواء الطيور لاكتشاف أسرار المتحف حول رياضة الصيد بالصقور الصحراوية العريقة، مع إمكانية اختبارها بنفسك في الرياض الخضراء. ستتمكّن أيضاً من رؤية الطيور وهي تحلّق بسرعة داخل مَطير كبير وأخرى يتمّ تشذيب أظافرها وسوف تقترب منها ليقف أحدها على ذراعك.

نادي أبوظبي للجولف

تمّ تصميم مرافق الاجتماعات وصالات الفعاليات في هذا النادي العريق وفق عدّة مخططات للمقاعد لتستوعب 12 شخصاً لحضور اجتماع مجلس الإدارة و30 مندوباً لعقد جلسة تدريبية أو 150 شخصاً لإقامة وليمة للشركات. تُقام بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف السنوية، ضمن برنامج جولة الرابطة الأوروبية لمحترفي الجولف، على ملاعب نادي أبوظبي للجولف الذي يعدّ أحد أكثر الأندية جذباً في الشرق الأوسط وقد بُني على هيئة صقر كبير فارداً جناحيه على كرة جولف.

تتولّى شركة ترون جولف إدارة هذا النادي الحائز على عدة جوائز والذي يتيح للاعبين فرصة خوض تجربتين مختلفتين، مما وضع النادي على قائمة أفضل 100 ملعب جولف في العالم الصادرة عن مجلة جولف وورلد

يمتدّ الملعب الوطني، البالغ معدّل ضرباته 72، على مساحة 7334 ياردة من الممرّات الخضراء المتموّجة ويتخلّله أكثر من 90 عائقاً رملياً. أمّا ملعب الحديقة الأقلّ صعوبة فيغطّي مساحة 3299 ياردة ويضمّ 9 حفر، بمعدّل 36 ضربة.

كما يُعتبر ملعب الحديقة المضاء كلّه بأنوار كاشفة والمؤهّل لاستضافة البطولات الوجهة المثالية لجولة جولف ليلية.

منتجع الفرسانالرياضي الدولي

يلبي منتجع الفرسان الرياضي الدولي أذواق الجميع سواء كنت ترغب في استضافة نشاطات بناء الفريق أو فعاليات الشركات أو التدريب لإقامة فعالية رياضية دولية أو قضاء الوقت مع عائلتك.

يُعدّ منتجع الفرسان الرياضي الدولي الأوّل من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، ويوفّر باقة واسعة من النشاطات الشيّقة والعروض الترفيهية التي تناسب كافة الفئات العمرية ومستويات المهارات. تشتهر مدينة أبوظبي بكونها واحدة من أفضل الوجهات الرياضية العالمية وتضمّ منتجع الفرسان الرياضي الدولي الذي يقدّم باقة واسعة من الرياضات والنشاطات التي تتّبع المعايير الأولمبية، مما يتيح للزوّار الاستمتاع بتجربة شاملة تضمّ نشاطات لا مثيل لها، مثل الرماية، وركوب الخيل، وسباق السيارات، والتنافس بكرات الطلاء، وركوب الويكبورد، والتزلّج على المياه؛ كلّ ذلك تحت سقف واحد. 

نادي الغزال للجولف

يبعد نادي الغزال للجولف خمس دقائق بالسيارة فقط عن مطار أبوظبي الدولي ويشمل أحد أفضل ملاعب الجولف الرملية. يتفرد نادي الغزال بلون ممرّاته ويُعدّ ملعباً مراعياً للبيئة ومحميّة غير رسمية لطبيعة أبوظبي الغنية بالحياة البرية، حتى أنه يشمل فخاً قديماً للصقور يُعتقَد أنّ الرئيس المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وأبناءه كانوا يستخدمونه بانتظام.

استضاف هذا الملعب البالغ معدّل ضرباته 71 والممتدّ على مساحة 6724 ياردة والمؤلف من 18 حفرة العديد من الفعاليات المهمة، بما فيها بطولة العالم في الجولف الرملي التي شارك فيها ألمع اللاعبين الأوروبيين. ويضمّ النادي المناسب للعائلات الذي يعود تاريخه إلى عقودٍ من الزمن ميداناً من ثلاثين خانة ومعهداً حديثاً لتعليم الجولف مجهّزاً بتقنية التعليم عن طريق الفيديو ومَرافق للفعاليات ونادياً مرخصاً.

مركز جزر الصحراء للمؤتمرات

يقع هذا المركز الحديث في محميةٍ للحياة البرية على جزيرةٍ خاصة وبجوار منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا المصنف من فئة الخمس نجوم، ويشكل إضافةً إلى مرافق الأعمال العديدة في المنتجع فيما يشمل صالة استقبال وقاعةً كبرى وغرفاً لعقد الاجتماعات مطلة على مناظر المحيط الخلابة، فضلاً عن مساحة على الواجهة الشاطئية لاستضافة الفعاليات والمؤتمرات الكبرى وفعاليات الشركات حيث يستوعب عدداً يصل إلى 1000 مشارك.

قاعة دو

يستكنّ هذا المرفق الاستثنائي على جزيرة ياس في أبوظبي التي تُعدّ الوجهة الترفيهية الأبرز في العاصمة ويقع على بُعد 10 دقائق بالسيارة فقط من مطار أبوظبي الدولي. حازت قاعة دو عالمية المستوى على جائزة الإمارات للأعمال عن فئة أفضل مرفق داخلي للفعاليات في العام 2017، إذ تستوعب القاعة متعدّدة الاستخدامات والمكيّفة 4500 ضيف وقوفاً و2500 ضيف جلوساً وتستضيف مختلف أنواع الفعاليات، على غرار الحفلات الموسيقية واحتفالات كرة القدم وحفلات شهر رمضان المبارك.

عالم فيراري أبوظبي

يُعتبر عالم فيراري أبوظبي إحدى أكبر المدن الترفيهية الداخلية في العالم ويقع على جزيرة ياس.

يفتح عالم فيراري أبوظبي أبوابه طيلة أيام السنة ويُعدّ أوّل مدينة ترفيهية في العالم تحمل علامة فيراري كما يضمّ أكثر من 20 جولة تعليمية ومَعلماً سياحياً شيّقاً ومتاجر مميزة ومطاعم رائعة لتناول المأكولات الإيطالية الشهية.

منارة السعديات

تُعتبر منارة السعديات مركزاً للفنون والثقافة وتبلغ مساحتها 15400 متر مربع. كما تستكنّ في المنطقة الثقافية في السعديات وتحديداً في منطقة مخصصة للثقافة والفنون على جزيرة السعديات وتشمل متحف اللوفر أبوظبي الخاطف للأنفاس.

تضمّ منارة السعديات ثلاثة متاحف مجهزة بصالات عرض مخصصة للمعارض الفنية المؤقتة ومساحةً رابعة تشمل استوديو فنياً ومساحة مركزية لاستضافة الفعاليات فضلاً عن استوديو للتصوير الفوتوغرافي وأتريوم وقاعة تستوعب 250 شخصاً وحديقة وتراس في الهواء الطلق ومطعم مميز.

>جامعة السوربون أبوظبي

تمّ تصميم قاعة الجامعة الفاخرة التي تستوعب 700 شخص لاستضافة الحفلات الموسيقية والعروض المسرحية وعقد المؤتمرات وغيرها من الفعاليات الأكاديمية والفنية. وتتربّع جامعة السوربون أبوظبي في قلب جزيرة ريم وتتّسم بقبة مركزية مهيبة كما تُعتبر أول مؤسسة فرنسية للتعليم العالي تفتح أبوابها في الخليج وأول حرم جامعي عالمي.

نادي شاطئ السعديات للجولف

يُعتبر نادي شاطئ السعديات للجولف النادي الشاطئي الوحيد على جزيرة السعديات ويبعد 15 دقيقة بالسيارة عن وسط مدينة أبوظبي و25 دقيقة عن مطار أبوظبي الدولي.

يستكنّ النادي في جزءٍ مذهل من الشاطئ مطل على الخليج العربي ويضمّ حوض سباحة رائعاً في الهواء الطلق وغرفة للتمارين الرياضية وسبا وغرف ساونا وبخار فضلاً عن أكواخ خاصة وكراسٍ للتشمس على الشاطئ الأبيض النقي.

وإذا كنت محظوظاً، فقد تشاهد الدلافين تسرح وتمرح في الخليج. كما يمكن أن تظهر السلاحف بما أنّ النادي يُعتبر جزءاً من الموئل المحمي الذي تستوطنه سلاحف منقار الصقر المهددة بالانقراض منذ سنوات.

حلبة مرسى ياس

تفتح هذه الحلبة المميزة للفورمولا 1™ التي تقع على جزيرة ياس في أبوظبي أبوابها لاستضافة فعاليات الأعمال ويمكن أن تستضيف جميع أنواع الفعاليات بدءاً من الولائم الضخمة والمؤتمرات والمعارض وصولاً إلى الحفلات الخاصة الصغيرة. وبالإضافة إلى البرنامج الشامل على مدار العام للفعاليات والتجارب المهنية والرياضية في عالم سباقات السيارات، برزت الحلبة كمركز مزدهر للترفيه والفعاليات المجتمعية في دولة الإمارات العربية المتحدة، نظراً لكونها من ضمن الأماكن الأكثر تقدماً في المنطقة من الناحية التكنولوجية، حيث تستضيف بانتظام مجموعة متنوعة من اجتماعات الشركات والمؤتمرات والفعاليات.

إستاد زايد للكريكيت

يُعتبر إستاد زايد للكريكيت مرفقاً تدريبياً حديثاً ومتعدد الاستخدامات يتّسع لحوالي 20 ألف شخص وقد سبق أن استضاف العديد من البطولات والمباريات الدولية الشهيرة. تضمّ هذه الوجهة المميزة مرافق عالمية المستوى وتشمل ملاعب عشبية لكرة القدم استضافت مباريات التدريب لكأس العالم للأندية عام 2017 بالإضافة إلى ملاعب متعدّدة الاستخدامات لكرة الشبكة والتنس وكرة السلة. يبعد إستاد الكريكيت الحديث 20 دقيقة بالسيارة عن وسط المدينة و10 دقائق عن مطار أبوظبي الدولي ويستضيف جميع أنواع الفعاليات بما فيها الفعاليات الرياضية والترفيهية الضخمة.

ياس لينكس أبوظبي

يستكنّ نادي ياس لينكس أبوظبي للجولف الحائز على عدة جوائز قبالة الخليج العربي وجزيرة ياس النابضة بالحياة والتي تُعتبر الوجهة الترفيهية الأبرز في أبوظبي. يبعد النادي النشاطات والمساحات الفسيحة والمميزة لاستضافة جميع أنواع الفعاليات والمؤتمرات.