strategic-partners

إظهار الكل

يعقد مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض شراكة مع المجتمعات والمنظمات العالمية لترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة رائدة لاستضافة فعاليات الأعمال.

 

جمعية سياحة الحوافز

تُعتبر جمعية سياحة الحوافز الجمعية الوحيدة لفعاليات الأعمال والمخصصة حصراً لصناعة سياحة الحوافز. تأسست الجمعية في العام 1973 وتشمل 2500 عضو في 90 بلداً حيث يعملون في الشركات والوكالات وخطوط الطيران وشركات الرحلات البحرية وفي جميع أنحاء سلسلة التوريد للوجهة. تزيد جمعية سياحة الحوافز قيمة أعضائها على الصعيدين العالمي والمحلي من خلال الربط الشبكي والموارد عبر الإنترنت والتعليم وإصدار الشهادات والمناصرة.

https://www.siteglobal.com/

 

الرابطة الدولية للمؤتمرات والاتفاقيات

تُعدّ الرابطة الدولية للمؤتمرات والاتفاقيات رائدة عالمياً في صناعة الاجتماعات الدولية وهي متخصصة في قطاع اجتماعات الرابطات الدولية، حيث تقدم بيانات لا تضاهى والتعليم وقنوات التواصل وتطوير الأعمال وفرص الربط الشبكي. ومنذ تأسيسها في العام 1963، تمثل الرابطة الدولية للمؤتمرات والاتفاقيات أفضل الوجهات في العالم والموردين الأكثر خبرةً والمتخصصين في تنظيم الاجتماعات والفعاليات الدولية ونقلها واستضافتها وهي تضمّ أكثر من 1100 شركة ومنظمة عضو في 100 دولة تقريباً في جميع أنحاء العالم.

https://www.iccaworld.org/

 

الجمعية الدولية لإدارة مراكز المؤتمرات

تضمّ الجمعية الدولية لإدارة مراكز المؤتمرات سبعة آلاف عضو و جمهوراً مؤلفاً من خمسين ألف شخص في جميع أنحاء أميركا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا. نحن روّاد العالم في استضافة فعاليات الأعمال حيث تتوزع فروعنا الـ17 وأنشطتنا في 30 بلداً. تهدف الجمعية الدولية لإدارة مراكز المؤتمرات إلى تحريك عجلة التحول الاقتصادي والاجتماعي العالمي من خلال فعاليات الأعمال بما في ذلك عقد مؤتمرها السنوي للقادة. وتشمل فعاليات الجمعية الدولية لإدارة مراكز المؤتمرات الأخرى مؤتمر التعليم والتبادل المعرفي والربط الشبكي على النطاق الإقليمي فضلاً عن توفير فرص التعليم.

https://www.pcma.org/

 

اتحاد مدن الطاقة

يُعتبر اتحاد مدن الطاقة شراكةً بين منظمات تُعنى بمجال فعاليات الأعمال حيث تركز بشكل مشترك على ضمان نجاح المؤتمرات والمعارض التي تقام في وجهاتها. يدعوك الاتحاد إلى مشاركة طاقة وحيوية الاقتصادات القوية في العالم والمتواجدة في جميع أنحاء العالم. استفد من ميزة مدن الطاقة.

https://www.energycitiesalliance.com/

 

الاتحاد الدولي للمعارض والفعاليات

يُعتبر الاتحاد الدولي للمعارض والفعاليات الاتحاد التجاري الرائد في مجال المعارض والفعاليات العالمية. تم تأسيس الاتحاد في العام 1928 وكان آنذاك يُعرف بالاتحاد الوطني لمديري المعارض الذي يمثّل مصالح مديري المعارض التجارية، ويُعدّ الاتحاد الدولي للمعارض والفعاليات® الاتحاد الرائد في مجال المعارض العالمية.

تشمل عضوية الاتحاد الدولي للمعارض والفعاليات التطوير المهني وآخر مستجدات الصناعة والمنشورات والموارد الصناعية والمهنية وخصومات الشريك في الخدمة فضلاً عن المناصرة أمام الحكومة ووسائل الإعلام وتنمية القيادات وعضوية الفرع المحلي.

https://www.iaee.com/

 

الجمعية الدولية لصناعة المعارض

تُعتبر الجمعية الدولية لصناعة المعارض جمعيةً رائدة عالمياً لمنظمي المعارض التجارية ومشغلي مراكز المعارض، فضلاً عن جمعيات المعارض الوطنية والدولية الرئيسية والشركاء الذين تمّ اختيارهم في مجال صناعة المعارض. تضطلع الجمعية الدولية لصناعة المعارض بتمثيل وتعزيز ودعم المصالح التجارية لأعضائها وصناعة المعارض. وتمثل الجمعية بشكل مباشر حوالى 50000 موظف في صناعة المعارض على مستوى العالم، كما تعمل بشكلٍ وثيق مع 56 من الجمعيات الوطنية والإقليمية الأعضاء. ويواصل أعضاء الجمعية الدولية لصناعة المعارض تزويد مجتمع الأعمال الدولي بوسائل تسويقية استثنائية تهدف إلى تطوير فرص عمل مباشرة ومتميزة.

https://www.ufi.org/

 

سوق أبوظبي العالمي

يُعتبر سوق أبوظبي العالمي مركزاً مالياً دولياً حائزاً على الجوائز ويقع في عاصمة الإمارات العربية المتحدة. منذ افتتاحه في أواخر أكتوبر من العام 2015، اكتسب سوق أبوظبي العالمي شهرةً عالمية بفضل منظومته القوية والتقدمية والمناسبة للأعمال. وقد اعتُبر سوق أبوظبي العالمي السبّاق إقليمياً وعالمياً في مجالاتٍ عدة وذلك من خلال إرساء التعاون والتركيز على فهم متطلبات الأعمال. ويقدم سوق أبوظبي العالمي، بما أنه محفز على النمو، قيمةً لعملائه ونظرائه كما يُسهم في خطة النمو والاستراتيجية الطموحة في أبوظبي.

يهدف سوق أبوظبي العالمي بالتعاون مع مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض إلى دعم المؤسسات غير الربحية والجمعيات المهنية لتسجيل هيئاتها في إمارة أبوظبي.

https://www.adgm.com/

 

جمعية الإمارات الطبية

تأسست جمعية الإمارات الطبية كمؤسسة لا تبغي الربح وتشمل أطباءَ ممارسين أعضاء في الجمعية على النحو المحدد في أنظمتها الداخلية. تُعتبر جمعية الإمارات الطبية مسؤولة عن الإشراف على التدريب والفعاليات والمؤتمرات العلمية وعقدها فضلاً عن التعاون مع المنظمات الصحية. وقد أطلقت جمعية الإمارات الطبية أعمالها من خلال مجالسها ولجانها الإشرافية والتنفيذية والمتخصصة.

تعاونت جمعية الإمارات الطبية ومركز أبوظبي الوطني للمعارض ومكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض في ما بينهما كشريكين في تقديم العطاءات وسوف يدعمان استضافة مؤتمرات جمعية الإمارات الطبية الدولية في أبوظبي. ويهدف التعاون وعروضه إلى تشجيع الجمعية ومجتمعاتها على اعتبار أبوظبي الوجهة المفضلة لاستضافة الفعالية الدولية المرتقبة.

https://www.ema.ae/

نبذة عنا