إظهار الكل
تتمثل المهمة الرئيسية لمكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض في دعم الإمارة بصفتها قائداً ديناميكياً في مجال فعاليات الأعمال العالمية. ومنذ مارس 2013، قادت ودعمت تطوير وترويج فعاليات الأعمال في جميع أنحاء الإمارة بكفاءة وفعالية وشفافية، وبالشراكة مع جميع أصحاب المصلحة.
يُقدّم مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض خدمات شاملة مثل الاستشارة المجانية والمساعدة في التخطيط وتقديم المعرفة عن المجتمع المحلي. وتشتمل مهماته الأساسية على البحث عن فرص لتقديم المناقصات، وتسهيل الاستراتيجيات المرتبطة بالمناقصات المصممة خصيصاً لضمان القدرة التنافسية، وتوفير ضمانات ترويجية للوجهة، وزيادة أعداد المندوبين من خلال المكاتب الدولية التابعة للسلطة.
كما سيساعدك فريق العمل في كل ما تحتاجه من البداية إلى النهاية من خلال التنسيق مع الشركاء المحليين، وترتيب اللقاء مع أصحاب المصلحة الرئيسيين في أبوظبي، وتأمين الدعم من الجهات الرائدة في مجالي الصناعة والسياحة، والمساعدة على التواصل مع الحكومة. كما يمكنهم المساعدة في البحث عن المواقع المناسبة، ودعم العلاقات العامة والتسويق وتنظيم نشاطات مميزة بالإضافة إلى تقديم أفكار قبل المؤتمر وبعده.
تهدف مبادرة "مزايا أبوظبي" الرائدة التي أطلقها مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض إلى تحفيز وتنظيم فعاليات تجارية مبتكرة تتماشى مع الرؤية الاقتصادية لحكومة أبوظبي 2030.