إظهار الكل

يزخر شاطئ السعديات الطويل برمال بيضاء نقية ويشتهر بكونه الشاطئ الأكثر استقطاباً للزوار في دولة الإمارات. وستتمكّن هناك من تمضية أمتع الأوقات أثناء ممارسة اليوغا الشاطئية والرياضات المائية المراعية للبيئة مثل التزلج الشراعي والإبحار، بالإضافة إلى الاسترخاء على الشاطئ مع توفر فريق خدمة محترف والعديد من المرافق الترفيهية.

 تتولى السلطات المحلية المحافظة على البيئة الطبيعية وحماية الكثبان الرملية حيث وُضعت قيود على البناء، ويمكن الوصول إلى هذا الشاطئ عبر ممر خشبي. وبالتالي، أصبحت هذه المنطقة غنية بالحيوانات البرية المحلية على مثال السلاحف صقرية المنقار المهددة بالانقراض والتي تستخدم شاطئ السعديات للإباضة. كما طُبّقت تدابير بيئية صارمة لحماية أماكن تواجد بيض السلاحف فيما يقوم الموظّفون المدرّبون بدوريات لمراقبة تكاثر السلاحف.

الأفراد
العائلات
جزيرة السعديات

المشاركة على وسائل التواصل

جهة الاتّصال

نادي شاطئ السعديات هو النادي الوحيد من نوعه على جزيرة السعديات ويبعد ما لا يزيد على 15 دقيقة بالسيارة عن وسط مدينة أبوظبي و25 دقيقة عن مطار أبوظبي الدولي. يحتل هذا النادي قسما رائعا من الشاطئ، ويطل على الخليج العربي. كما يتباهى بمطعم لو ديك الراقي والحائز على جوائز؛ وبار بابلز؛ ولاونج لايبريري؛ وسي لاونج الحائز على جوائز، وذا ووركاوت روم، وهي جمنازيوم واستوديو يحمل إسم العلامة التجارية؛ ونادي أطفال؛ وغرف معالجات السبا؛ وجاكوزي؛ ومسبح غطس وغرف بخار. يجسد هذا النادي الإهتمام بأسلوب الحياة الراقي، والثقافة والرفاهية والصحة والذي يعكس قيم الفنادق والأندية الشقيقة.

أبرز الفعاليات
image
<10 في إعداد المسرح
image
7 غرف اجتماعات
image
51-100 سعة الغرفة
image
51-100 حجم الغرفة
  
اسم غرفة الاجتماعات المساحة مأدبة عمارة غرفة الصف مكتب الاستقبال على شكل مقوّس التسهيلات التجارية
غرفة إجتماعات مجالس الإدارات 45 m2   14        
سي لاونج 621 m2 200          
مطعم لو ديك الداخلي 348 m2 70          
تراس لو ديك 183 m2 100          
الحديقة 1 675 m2 200          
الحديقة 2 750 m2 250          
بار بابلز 70 m2