إظهار الكل

إذا كنت تعشق مغامرات القفز الحرّ وتسلّق الجدران، فستروق لك هذه الوجهة بالتأكيد. يضم كلايم™ أوسع نفق هوائي داخلي للقفز الحر وأطول جدار تسلق داخلي في العالم تحت سقف واحد. ويستقبل سكان العاصمة وزوّارها القادمين من شتى أنحاء العالم ليقدّم لهم تجارب استثنائية ومغامرات رائعة تُحفر في الذهن. يتميّز هذا المرفق بكونه وجهة ترفيهٍ داخلية مُتكاملة ضمن بناء يتميز بتصميم هندسي مُتقن، كما يضمّ نفقاً هوائياً للقفز الحرّ بعرض 32 قدماً (10 أمتار) وبارتفاع 82 قدماً (25 متراً). يقدّم مدرّبو القفز الحرّ في كلايم™ أبوظبي تجربةً ممتعة وآمنة لمحبّي المغامرة هواةً كانوا أم متمرّسين من كافة الأعمار.

>كما يوفّر كلايم™ تجارب تسلّق رائعة للزوار بما يلائم مستوى تمرّسهم. على سبيل المثال، يمكن للمبتدئين اختيار الجدار الذي يناسب تفضيلاتهم ومهاراتهم من بين مجموعة جدران مختلفة، في حين يستطيع المتسلّقون المتمرّسون صقل مهاراتهم من خلال تسلق جدار ذا ساميت™ الذي يُعتبر أطول جدار تسلق داخلي على مستوى العالم، ويصل ارتفاعه إلى 141 قدماً (43 متراً).

 من جهة أخرى، يتضمّن كلايم مرافق أخرى رائعة تشمل متاجر ومساحة لعقد الفعاليات الخاصة ومجموعة مطاعم ومقاهٍ تلبّي جميع الأذواق.

الأفراد
العائلات
جزيرة ياس

المشاركة على وسائل التواصل