إظهار الكل

واحدة من أسهل المدن وأكثرها أماناً للتجول فيها

استمتع برحلة مريحة

شركة الطيران الوطنية

تعدّ شركة الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، تملكها حكومة أبوظبي بالكامل وتوفر لضيوفها شبكة تضمّ أكثر من 100 وجهة للركاب والشحن عبر القارات الستة، مع أسطول طائرات حديثة وصديقة للبيئة يتجاوز عددها 120 طائرة.

وجهة تقدّم باقة من التجارب الممتعة

مطار أبوظبي الدولي

حاز مطار أبوظبي الدولي على جائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط ضمن جوائز المطارات العالميّة لأكثر من مرة، حيث يشكّل محطة إقلاع وهبوط لأكثر من 50 خطّاً جوّياً من وإلى 102 مدن في أكثر من 56 بلداً.

توصياتنا

مصدر للإلهام

نصائح مُهمّة لاكتشاف أبوظبي

أصبحت شركات الطيران تُسيّر رحلات أكثر من أي وقت مضى من مطار أبوظبي الدولي ويعتبر التنقل في أرجاء المدينة بغاية السهولة بما أنّها تتمتع بنظام طرقات حسن التخطيط. تتوفّر سيارات الأجرة بأسعار معقولة وبأعداد كبيرة، حيث يمكنك أن تلوّح لإحداها بالتوقّف أو أن تتصّل لحجز سيارة. كما يمكنك أن تستقل حافلات النقل العام الحديثة والمكيّفة بأسعار معقولة أو أن تقود سيارتك بنفسك، إذ تتمتع الطرقات ببنية تحتية رائعة وقد تم تحديد أسماء الشوارع باللغتين الإنجليزية والعربية. فضلاً عن ذلك، تضمّ أبوظبي جميع الشركات الكبرى لتأجير السيارات إلى جانب بعض الشركات المحلية الأخرى، ولكن تملك الشركات الكبرى والشهيرة سيارات يمكن الاعتماد عليها بشكل أكبر وتتمتّع بقدرة أكبر على المساعدة في الحالات الطارئة. كما تعدّ أبوظبي من أكثر المدن أماناً في العالم وتوفر خدمات الطوارئ المنظّمة جداً، وبالتالي ستنعم براحة البال وبإقامة هادئة.