al-ain-sportplex

إظهار الكل

يعتبر هذا النادي وجهة مثالية تزخر بالمغامرات العائلية الممتعة في العين التي تلقّب بمدينة الواحات وتشكل القلب التراثي النابض لإمارة أبوظبي، والتي تبعد ساعة ونصف تقريباً عن العاصمة.

يوفر نادي العين للهواة رياضات سباق السيارات والكريكت وكرة القدم ولعبة البينتبول ويضمّ مسار سباقات العين الذي يمتدّ على 1.6 كلم ويُعدّ أكبر مسار كارتنج في شبه الجزيرة العربية. تتمتع هذه الحلبة بثلاثة إعدادات متميزة، وتقدم فرصاً للتحدي المشوّق بين السائقين بمختلف قدراتهم ومهاراتهم. ويستضيف المسار الفعاليات الدولية الكبرى مثل نهائيات جائزة تحدي روتاكس ماكس تجالينج الذي يعدّ الحدث السنوي الأكبر على قائمة الكارتنج العالمية. تعدّ هذه الوجهة مثالية لإقامة فعاليات بناء الفرق وفعاليات الشركات الأخرى، مع إمكانية استخدام هذا المسار حصرياً عند الحجز المسبق.

كما تستكنّ قرية التراث والثقافة في نادي العين للهواة حيث تمتزج الثقافة الإماراتية الغنية مع تاريخ البلاد العريق وتأخذك برحلة إلى الماضي لتختبر طريقة العيش التقليدية للإماراتيين إذ تضمّ مقهىً قديماً وسوقاً شعبيةً ومسرحين لمشاهدة العروض الفنية والاستماع إلى إلقاء الشعر وحضور الحفلات الموسيقية.