nurai island

إظهار الكل

تتربّع جزيرة نوراي على مياه الخليج العربي الرقراقة شرق ساحل مدينة أبوظبي. وتبعد 15 دقيقة فحسب بالمركب عن ساحل أبوظبي و60 دقيقة عن وسط مدينة دبي، ويمكن الوصول إلى هذه الجزيرة الخلابة والمنعزلة من جميع الموانئ الرئيسية في دولة الإمارات.

 

تُعتبر جزيرة نوراي التي اشتُقّ اسمها من الكلمة العربية "نور"، تجربة رائعة مع مياهها الفيروزية الرقراقة ورمالها البيضاء الناعمة وعمارتها الاستثنائية وحدائقها الغنّاء. وتشكّل بالتالي الملاذ المثالي لمن ينشدون السكينة والهدوء، ناهيك عن أنها تتمتع بإطلالات على الخليج العربي.

تضمّ هذه الجزيرة الخاصة أيضاً منتجعاً فائق الفخامة يتألف من 32 فيلا ويضم خمسة مطاعم استثنائية بما فيها فرانجيباني، هوكد، داسك، سموكن باينابل وجينجر ميرمايد، والتي تستقبل جميعها النزلاء والزوار على حد سواء. إلاّ أنّ الحجز المسبق ضروري ويشمل خدمة نقل مجانية بالمركب من وإلى الجزيرة.

ابق على الجزيرة

قم بإطالة أيامك لفترة أطول قليلاً بالبحث عن الراحة والاسترخاء في جزيرة نوراي. حقًا جوهرة في تاج أبوظبي، تعرف على الفلل الشاطئية أو المنازل الشاطئية أو الفلل المائية أو المنازل المطلة على البحر أو الفيلا المذهلة المكونة من 5 غرف نوم في منتجع الجزيرة فائق الفخامة.

 

من التدليك المريح الذي من شأنه تنشيط أو إلغاء تنشيط جميع حواسك في نوراي سبا إلى الاستمتاع بقائمة من الرياضات المائية (فكر في الغوص وصيد الأسماك بالطائرة وغيرها)، لا توجد لحظة واحدة تشعر فيها بالملل. إذا كنت تفضل قدميك على الأرض، فهناك دراجات خارج الفيلا الخاصة بك يمكنك ركوبها لاستكشاف المساحات الخضراء المورقة أو جمع طاقمك لمباراة حلوة للكرة الطائرة الشاطئية. بصرف النظر عن بناء القلاع الرملية، يوجد نادي مخصص للأطفال ومنتزه مائي لأطفالك لإطلاق طاقتهم اللامحدودة مع منحك وقتًا لتكون فقط.

 

يمكن أن يؤدي التواجد في الشمس إلى رغبتك في تناول الطعام المتنوع، ولكن لا تقلق! تحتوي الجزيرة على خمسة أماكن رائعة لتناول الطعام حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة شاعرية.

 

ابق على الجزيرة

اقضِ يومًا على الجزيرة

إذا كنت تخطط لزيارة الجزيرة لمدة يوم واحد فقط، فلا تتفاجأ إذا أنهيت زيارتك بشوق عميق للبقاء في الجزيرة والاستمرار في الاستمتاع بالمشاعر الهادئة. احجز مسبقًا تذكرة يومية إلى الجزيرة، بما في ذلك النقل بالقارب والدخول إلى الشاطئ والمسبح وحزم حقيبة صغيرة تحتوي على أساسيات الشاطئ. يبلغ سعر التذكرة اليومية 750 درهماً، منها 550 درهماً قابلة للاسترداد مقابل المأكولات والمشروبات والسبا والأنشطة.

اقضِ يومًا على الجزيرة
العودة

أسئلة شائعة عن جزيرة نوراي

يمكنك الوصول إلى المرافق المذهلة لجزيرة نوراي عبر خدمة نقل مجانية بالقارب من مركز زايا نوراي الترحيبي في جزيرة السعديات.

حتى إذا كنت لا تقيم في المنتجع، فسوف يسعدك معرفة أنه يمكنك زيارة العديد من مطاعم المنتجع وشراء تذاكر يومية للاستمتاع بمرافق المسبح والشاطئ.

الفندق الوحيد في الجزيرة هو منتجع جزيرة زايا نوراي، ومع ذلك، يمكن إجراء حجوزات خاصة في بعض الفيلات الفاخرة بالجزيرة.

من السهل جدًا الوصول إلى جزيرة نوراي من دبي! اتبع طريق الشيخ زايد E11 واتجه نحو مخرج أبوظبي. اخرج من تقاطع 34B باتجاه E12. بمجرد وصولك إلى E12، اتجه نحو أبوظبي. اسلك المخرج 14 (نادي شاطئ السعديات). من إشارة التوقف، انعطف يسارًا، وانعطف أول منعطف يمينًا واتجه نحو الشاطئ حتى تصل إلى مركز الترحيب في الجزيرة