ابراج البحر

إظهار الكل

 يستكنّ مشروع "ع البحر" النابض بالحياة على الشاطئ البحري لكورنيش أبوظبي. يغطّي هذا المشروع المتنوّع مساحة 80 ألف متر مُربّع، ويضمّ مجموعة من المطاعم ومتاجر التجزئة والمرافق الترفيهية التي تقع على طول الشاطئ الرائع الذي يطلّ على مناظر أخاذة للخليج العربي. 

تتيح هذه الوجهة للزوار والمقيمين في أبوظبي فرصة الاستجمام في المياه الفيروزية وحضور الحفلات والفعاليات المناسبة للعائلات التي تُقام في المساحات العامة الشاسعة كما يمكنهم التنزّه على الممشى الذي يمتدّ على طول 500 متر بمحاذاة شاطئ الخليج العربي الساحر.

يضمّ هذا المشروع الشاطئي أيضاً مجموعة متنوّعة من المرافق الرياضية على غرار ملاعب كرة السلة وكرة الطائرة الشاطئية، وملاعب كرة القدم ونادٍ رياضي في الهواء الطلق. وتشمل مرافق الصحة أستوديو "بوديتري يوغا" الذي فتح أبوابه منذ 10 سنوات تقريباً ويُعتبر الأقدم في إمارة أبوظبي.

أمّأ نادي "هادينز جيم" الرياضي فيشتهر بخدماته المميزة في مجال الصحة واللياقة البدنية في العاصمة ويضيف نكهة من المرح والترفيه إلى مشروع ع البحر إذ يوفر نشاطات ومرافق وصفوفاً مناسبة للأطفال والكبار على حدّ سواء. كما يضمّ مشروع ع البحر فرعاً لمتجر "مغامرات إتش كيو" الذي يعدّ من أوائل متاجر التجزئة في هذه المنطقة الذي يزوّدك بالمعدّات التي تحتاجها للانطلاق بمغامرة شيّقة في قلب الطبيعة.