الظفرة

إظهار الكل

منطقة الظفرة – ملتقى البحر بالصحراء

انغمس في مغامرة شيّقة من خلال تجربة القيادة على الطرقات الوعرة في الإمارات العربية المتحدة واستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة،– بما فيها أكبر كثبان رملية في هذا الجانب من الصحراء – في منطقة الظفرة بالجانب الغربي من إمارة أبوظبي. تُعتبر منطقة الظفرة ملتقى البحر بالصحراء وتشكل أكثر من ثلثي إمارة أبوظبي بحيث يمتدّ الشريط الساحلي على مسافة مئات الكيلومترات ويتألف من شواطئ وجزر مذهلة فضلاً عن وجهات تعكس التاريخ العريق للمنطقة الذي تم إحيائه من خلال عدد لا يحصى من الحصون الأثرية التي تندمج مع المناظر الطبيعية الرائعة.

معالم طبيعية خلابة

حياة برية مذهلة

تستقطب جزيرة صير بني ياس الزوار إلى الظفرة إذ تضمّ أكثر من 17 ألف حيوان طليق وتشمل فنادق بوتيك وإسطبلات ومواقع تاريخية. كما يتسنى للضيوف الانطلاق في رحلات سفاري بسيارات رباعية الدفع لمشاهدة المعالم الطبيعية الخلابة والحيوانات برفقة فريق من الخبراء.

الربع الخالي

اكتشف الصفاء

الربع الخالي في أبوظبي هو وجهة لا غنى عنها في قائمة الأمنيات، ومثالي للمسافر الذي يريد تجربة مغامرة أصيلة وغامرة. تجول في المناظر الطبيعية الشاسعة، واكتشف الكثبان الرملية عبر أعلى الكثبان الرملية واكتشف الصفاء في الخلوات الصحراوية.

زوجان آسيويان يجلسان بجانب نار وسط الصحراء في منطقة الظفرة ويعلو الصورة جزء من شعار حياكم في أبوظبي الجديد باللون الأحمر
جزء من شعار حياكم في أبوظبي الجديد باللون الوردي الفاقع

مخيم ديزرت روز

اكتشف الحياة بين الكثبان الرملية
اكتشف الحياة بين الكثبان الرملية