فندق دبليو أبوظبي - جزيرة ياس

إظهار الكل

يُعدّ فندق دبليو أبوظبي أحد أفخم الفنادق على وجه البسيطة والفندق الوحيد في العالم الذي يقع على قمة مضمار سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1، كما يستكنّ هذا الفندق الشهير في جزيرة ياس التي تعتبر وجهة ترفيهية مميزة في أبوظبي وتضم العديد من متنزهات الترفيه والمغامرات، وشاطئ ياس الخلاب ومرسى ياس الحديث، وملعب ياس لينكس أبوظبي للجولف من تصميم كايل فيليبس، وحلبة مرسى ياس، وغيرها الكثير.

 عند دخولك صالة الاستقبال المذهلة لهذا الفندق المبهر - والمعروفة باسم غرفة المعيشة - ستكتشف هياكل معلقة مستوحاة من قطرات الزيت، وهيكلاً خشبياً فريداً مأخوذاً من شكل (قارب خشبي تقليدي بشراع من القماش). تظهر في التصميم أيضاً الخطوط السوداء المتدفقة التي تظهر في العباءة ومشابك الأنف التقليدية التي يرتديها غواصو اللؤلؤ.

تتمتع جميع الغرف والأجنحة النابضة بالحياة في الفندق نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف توفر إطلالات خلابة على مضمار السباق أو مرسى ياس، كما يحتضن الفندق العديد من المرافق الترفيهية والباعثة على الاسترخاء على غرار السبا ومنطقة الأطفال وغيرها الكثير.

كما يقدّم الفندق مجموعة من تجارب الطعام المميزة، بدءاً من برانش شهيّ بجانب مضمار السباق أو وجبة فاخرة في أحد مرافقه وغير ذلك. يُعدّ المرآب مركز الطعام الرئيسي بالفندق، وهو موطن لمجموعة رائعة ومعاصرة من المطاعم. إذا كنت ترغب في تناول مشروب منعش، فتوجه إلى استراحة وت دك المستكنة على سطح الفندق.
العودة