الركض

إظهار الكل

تتوفر في أبوظبي مجموعة متنوعة من المساحات الجميلة والأماكن التي يمكن استكشافها سيراً على الأقدام. ففي الحقيقة، نالت أبوظبي لقب أكثر المدن أماناً في العالم لذا يمكنك ممارسة التمارين الرياضية في الهواء الطلق. 

يتهافت سكّان أبوظبي وزوّارها على حدّ سواء إلى الممشى المخصص لممارسة رياضة الجري والمشي وركوب الدراجات الهوائية في مدينة مصدر. يبدأ مضمار الجري والدراجات الهوائية المناسب للعائلات في مدينة مصدر من مصدر بارك ويمتد على مسافة 5.6 كيلومتر حول مدينة مصدر. 

تشقّ حلبة مرسى ياس طريقها حول مرسى ياس وتستضيف سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1™ في أبوظبي الذي يعدّ أحد أبرز السباقات في العالم. لا تكتفي هذه الحلبة باستضافة سباقات تحبس الأنفاس بل تمارين المشي والجري وركوب الدراجات الهوائية في إطار برنامجَي "تدرّب في ياس" و"ابدأ في ياس" برعاية أكيف لايف من ضمان.

يُعدّ كورنيش أبوظبي وشاطئ الكورنيش وجهتين رائعتين لكلّ من يرغب في تمضية أروع الأوقات في الهواء الطلق في أبوظبي. أمّا إذا كنت ترغب في ممارسة الرياضة بخصوصية أكبر، فتوجّه إلى نادي نيشن ريفيرا الشاطئي

انطلق في مغامرة شيّقة وانغمس في تاريخ المنطقة العريق والمناظر الطبيعية المذهلة في منتزه جبل حفيت الصحراوي الاستثنائي في العين الملقبة بمدينة الواحات والتي تبعد ساعة ونصف الساعة عن العاصمة. يمتد منتزه جبل حفيت الصحراوي على مسافة تسعة كيلومترات عند سفح جبل حفيت، أعلى قمة في أبوظبي، ويُعدّ مقصداً رائعاً حيث يمكن اكتشافه أثناء ممارسة المشي والركض وركوب الدراجات الجبلية أو الخيل أو الإبل.