الجولف #في_أبوظبي

إظهار الكل

تزخر أبوظبي بملاعب رائعة تمتدّ على طول الخط الساحلي الأخّاذ، على أراضٍ كانت تغطّيها رمال الصحراء. وبالتالي تشتمل رياضة الجولف في هذه الإمارة على باقة متنوّعة من التجارب. استعدّ إذاً لتمارس هذه اللعبة على ملاعب مختلفة إذا أردت أن تعيش تجارب مختلفة كلّ يوم. توفّر دبي خيارات مذهلة تشمل منتزهات لاستضافة بطولات عالمية، مرافق مطلّة على المحيط أو مرافق لينكس، ملاعب معتدلة الصعوبة في مراكز حضرية، فضلاً عن محاولة إدخال الكرة بأبعد حفرة في الإمارة في نادي العين للفروسية والرماية والجولف الكائن في العين الملقبة بمدينة الواحات والقلب التراثي النابض لإمارة أبوظبي. كما تتضمن الإمارة ستة ملاعب تعتمد نظام الدفع واللعب، تحت إشراف مدرّبين معتمَدين من رابطة لاعبي الجولف المحترفين. وتضمن هذه الملاعب تجارب لعب متنوّعة تُحفر في الذاكرة، بينما توفّر بعض أرقى نوادي الضيافة المجاورة تجارب فاخرة ما بعد اللعب لتكون تجربتك أقرب ما يكون إلى الكمال.

يستكنّ ياس لينكس أبوظبي على الشواطئ الغربية لجزيرة ياس ويعدّ ملعب جولف حائزاً على عدّة جوائز وقد صمّمه أحد أبرز مهندسي مضامير الجولف في العالم، كايل فيليبس. ويتّسم الملعب بتصميم يحاكي ملاعب الجولف التقليدية في مدن اسكتلندا وإيرلندا الساحلية. يتضمّن المضمار ملعباً بمعدّل 72 ضربةً على مسافة 7450 ياردة، مع 18 حفرة و5 نقاط انطلاق لكلّ واحدة منها كما يطل على مناظر خلابة للمحيط.

نادي شاطئ السعديات للجولف أوّل ملعب في المنطقة يتربّع بمحاذاة الشاطئ ويُعتبر تحفة فنيّة صمّمها اللاعب العالمي غاري بلاير لتعكس الجمال الطبيعي لشواطئ جزيرة السعديّات الرملية البيضاء المذهلة ولتوفر لعشّاق الجولف تجربة لعب منقطعة النظير. مارس رياضة الجولف في 
 

الجولف #في_أبوظبي

نادي أبوظبي سيتي للجولف وسط إطلالات رائعة على أفق المدينة المهيب بأبنيتها الشاهقة، أو أطل نهارك عبر حجز جولة عند الغسق لتستمتع بليل المدينة. يعدّ هذا الملعب من أقدم الملاعب في دولة الإمارات ويتألف من 9 حفر بمعدّل 70 ضربة ويشتهر بالحفر ذات معدلات 3، و5، و4 ضربات على التوالي. نحن ندرك أهمية الجولف في إنجاح اجتماعات الشركات والحوافز، ولهذا السبب سيساعدك فريقنا المتخصص في هذا المجال #في_أبوظبي بالتعاون مع نخبة من المحترفين في النادي أن تصقل مهاراتك في الجولف وأن يحالف النجاح فعاليتك.

وتقدّم مبادرة الجولف #في_أبوظبي أسعاراً لا تُضاهى مع باقات من العروض تشمل الرحلات الجوية والإقامة في الفندق والتنقلات فضلاً عن مجموعة من الباقات المصمّمة خصيصاً لتتيح لك إمكانية حجز كل ما تحتاج إليه عبر مصدر واحد.

تعدّ أبوظبي اليوم إحدى أكثر وجهات الجولف تنافسية في العالم وتستمر في تسهيل قدومك وممارستك لهذه الرياضة.

الجولف

المزيد من هذا