لا تفوت فرصة تجربة فندق ألوفت الذي يحتل مكانا في قلب مدينة العين المسافرون الذين يبحثون عن جو مفعم بالحيوية بتصميم مبهج سيجدونه مكانًا مثاليًا للإقامة. عند الخروج من الفندق، يمكن للزوار الاستمتاع بإيقاع الحياة المريح في المدينة الإماراتية التقليدية والاستمتاع بجمال الأسواق الساحرة والحصون القديمة والعجائب الطبيعية

يقع فندق ألوفت العين بالقرب من العديد من مناطق الجذب التي يجب زيارتها في المدينة، بما في ذلك ساحة العين واستاد هزاع بن زايد. إنها أيضًا رحلة قصيرة بسيارة الأجرة من from قلعة الجاهلي, وواحة العينوحديقة حيوانات العين.

يعد الفندق نفسه مكانًا رائعًا للراحة بعد يوم من مشاهدة المعالم السياحية. أعد شحن طاقتك في أحد مطاعم الفندق، مثل المطعم العالمي أوليف تري، وذا رووف توب لاونج، وغيرهما.

تتيمز غرف فندق ألوفت بكونها وهي فسيحة ومريحة وتحتوي على نوافذ كبيرة للاستمتاع بالمناظر الجميلة لمناطق العين الطبيعية. يمكن للضيوف أيضًا الاسترخاء في المسبح الموجود على السطح في الهواء الطلق والذي يوفر إطلالات رائعة على الصحراء والجبال في الشرق.

مميزات

مميزات

الغرف المتاحة

غرفة مفردة

200 - 400 درهم

غرفة مزدوجة

200 - 400 درهم

جناح

500 - 1000 درهم

سيوفر لك فندق ألوفت فرصة استضافة فعاليات أعمالك. يوفر المكان مساحة اجتماعات تبلغ 1453 قدمًا مربعة مع غرف قابلة لإعادة التشكيل. يقع الفندق على بعد 14 كيلومترا فقط من مطار العين وعلى بعد 90 دقيقة بالسيارة من مطار أبوظبي الدولي.

أبرز الفعاليات