كرم الضيافة العربية

إظهار الكل

تُقدّم ياس اكسبرس خدمة نقل مجانية بحافلات الركّاب حول جزيرة ياس في أبوظبي وتُسيّر رحلات يومية على طرقات مختلفة، مما يوفر إمكانية الوصول إلى أبرز المعالم والوجهات السياحية في جزيرة ياس بسهولة تامّة.

الخط الأزرق: تبدأ الجولة من فنادق ياس بلازا وتتوقف في فندق دبليو أبوظبي في جزيرة ياس، عالم فيراري أبوظبي، ياس مول، كلايم ™ ياس ووتروورلد أبوظبي ووارنر براذرز وورلد أبوظبي. تنطلق هذه الحافلة من الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 10:15 مساءً من يوم السبت إلى الأربعاء ومن الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل يومي الخميس والجمعة.

الخط الأحمر: تنطلق الحافلة من فنادق ياس بلازا وتتوقّف في فندق دبليو أبوظبي - جزيرة ياس وشاطئ ياس ومرسى ياس. تنطلق هذه الحافلة يومياً من الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 12:59 بعد منتصف الليل.

الخط الأخضر: تنطلق الحافلة من الاتحاد بلازا وتتوقّف في المصدر، عالم فيراري أبوظبي، ياس مول، كلايم أبوظبي، ياس ووتروورلد أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي. تنطلق من الساعة 9:30 صباحاً حتّى الساعة 9:26 مساءً.

الخط البنفسجي: تنطلق الحافلة من فنادق ياس بلازا وتتوقّف في فندق دبليو أبوظبي - جزيرة، ياس لينكس، ملتقى ياس، عالم فيراري أبوظبي، كلايم ™ وياس مول. تنطلق الحافلة يومياً من الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 12.15 منتصف الليل.

الخط الأصفر: يصل إلى جزيرة ياس، تنطلق الحافلة من فندق شانغريلا / سوق قرية البري وتتوقّف في فندق فيرمونت باب البحر، عالم فيراري أبوظبي، ياس مول، كلايم أبوظبي، ياس ووتروورلد أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي. تنطلق يومياً من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 1:15 بعد الظهر.

تنطلق الحافلة من جزيرة ياس، من عالم فيراري أبوظبي / ياس مول / كلايم أبوظبي وتتوقف في ياس ووتروورلد أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي وفندق شانغريلا / سوق قرية البري وفندق فيرمونت باب البحر. تنطلق يومياً من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 8.50 مساءً.

الخط البنفسجي: تبدأ الجولة من فنادق السعديات مروراً بجزيرة ياس وفنادق جزيرة ياس وصولاً إلى متحف اللوفر أبوظبي. تنطلق الحافلة من فندق وفلل بارك حياة أبوظبي وتتوقّف في فندق ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات، منتجع فلل السعديات روتانا، منتجع سانت ريجيس جزيرة السّعديات، عالم فيراري أبوظبي، ياس مول، كلايم أبوظبي، ياس ووتروورلد أبوظبي، عالم وارنر براذرز أبوظبي، فنادق ياس بلازا، فندق دبليو أبوظبي - جزيرة ياس، ومتحف اللوفر أبوظبي. تنطلق يومياً من الساعة 9:30 صباحاً ولغاية الساعة 2:37 بعد الظهر.

تتنقّل الجولة في هذا الخطّ أيضاً بين متحف اللوفر أبوظبي وفنادق جزيرة ياس، ومن جزيرة ياس إلى فنادق السعديات. تنطلق الحافلة من متحف اللوفر أبوظبي وتتوقّف في فندق دبليو أبوظبي - جزيرة ياس، عالم فيراري أبوظبي، ياس مول، كلايم أبوظبي، ياس ووتروورلد أبوظبي، عالم وارنر براذرز أبوظبي، فندق وفلل بارك حياة أبوظبي، فندق ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات، منتجع وفلل السعديات روتانا، منتجع سانت ريجيس جزيرة السّعديات. تنطلق هذه الجولة يومياً من الساعة 4 بعد الظهر حتى الساعة 8:40 مساءً.

أمّا الخط المائي فيبدأ من مدينة أبوظبي وصولاً إلى جزيرة ياس، إذ تنطلق الجولة من فندق سوفيتل أبوظبي الكورنيش وتتوقّف في فندق ومنتجع شيراتون أبوظبي، ياس ووتروورلد أبوظبي، عالم وارنر براذرز أبوظبي، عالم فيراري أبوظبي، ياس مول، كلايم أبوظبي. تنطلق هذه الجولة يومياً من الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 1:05 ظهراً.

كما تعود من جزيرة ياس إلى أبوظبي انطلاقاً من عالم فيراري أبوظبي وتتوقّف في ياس مول، كلايم أبوظبي، ياس ووتروورلد أبوظبي، عالم وارنر براذرز أبوظبي، فندق ومنتجع شيراتون أبوظبي، فندق سوفيتل أبوظبي الكورنيش. تنطلق هذه الجولة يومياً من الساعة 3:30 بعد الظهر حتى الساعة 7:34 مساءً.

الخط الزهري: تبدأ الجولة من مدينة أبوظبي وصولاً إلى جزيرة ياس وتنطلق من فندق باب القصر وتتوقّف في فندق ومنتجع راديسون بلو - كورنيش أبوظبي، ياس ووتروورلد أبوظبي، عالم وارنر براذرز أبوظبي، عالم فيراري أبوظبي، ياس مول، كلايم أبوظبي. تنطلق هذه الجولة يومياً من الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 1:33 ظهراً.

تعود هذه الجولة أيضاً من جزيرة ياس إلى مدينة أبوظبي وتنطلق من ياس ووتروورلد أبوظبي وتتوقّف في عالم وارنر براذرز أبوظبي، عالم فيراري أبوظبي، كلايم أبوظبي، ياس مول، فندق باب القصر وفندق ومنتجع راديسون بلو - كورنيش أبوظبي. تنطلق هذه الجولة يومياً من الساعة 4:40 بعد الظهر حتى الساعة 8:36 مساءً.

نبذة عن الإمارات