إظهار الكل

خطّط لرحلتك أثناء التوقف في أبوظبي

حوّل رحلتك إلى متعة جديدة أثناء توقفك في أبوظبي. واستمتع بالرفاهية في أرقى الفنادق في أبوظبي، مع تجربة الحدائق الترفيهية ذات الشهرة العالمية، والاسترخاء على الشواطئ الرائعة وغير ذلك الكثير!

من خلال اختيار أبوظبي كوجهة توقف في أثناء سفرك مع طيران الاتحاد، يمكنك تحقيق خصومات غير عادية. احصل على خصومات على الطعام ووفر أثناء التسوق ويمكنك حتى الحصول على غرف فندقية مجانًا تمامًا! سواء كنت تبحث عن رحلة ثقافية مثقفة أو الاسترخاء على المياه، فإن أبو ظبي لديها كل ما تناسبك.

استكشف جميع الباقات المتوفرة أدناه مع طيران الاتحاد وخطط للتوقف في أبوظبي.

 

إقامة مميزة

خصومات على الفنادق المتميزة

تتيح لك باقة التوقف الأفضل في أبوظبي الإقامة في فنادق متميزة في جميع أنحاء المدينة بخصم يصل إلى 40% على سعر الغرفة. عش حياة الرفاهية لمدة تصل إلى ست ليالٍ في فنادق أربع وخمس نجوم في جميع أنحاء الإمارة.

نجهز لك خططك

إذا كنت تقيم لمدة ليلة أو ليلتين، أثناء التوقف في أبوظبي.. استمتع بإقامة مجانية في مجموعة من الفنادق الثلاث والأربع نجوم في جميع أنحاء المدينة واستفد إلى أقصى حد من رحلتك إلى أبوظبي.

إقامة مميزة
احجز رحلتك أثناء التوقف

كيف يتم ذلك

الخطوة الأوبى

احجز رحلة متعددة الوجهات مع طيران الاتحاد في الدرجة الاقتصادية أو درجة رجال الأعمال أو الأولى عبر التوقف في أبوظبي.

الخطوة الثانية

أدرج اسمك ومرجع الحجز أو رقم التذكرة في منصة توقف الاتحاد للطيران للتحقق من توافر الفنادق والعروض التي تناسبك.

الخطوة الثالثة

اختر فندقك وغرفتك، وانتظر قسيمة الفندق عبر البريد الإلكتروني، ثم قم بالعد التنازلي من أجل توقفك الرائع في أبوظبي.

كيف يتم ذلك
أبوظبي الاستثنائية

لا تفوّت هذا الصيف

عندما تكون أثناء رحلتك وستتوقف في أبوظبي، ستتحول بطاقة الصعود إلى الطائرة العادية لتصبح بطاقة أبوظبي الاستثنائية. احصل على عروض وخصومات حصرية في المطاعم والشواطئ والمتنزهات وأكثر من ذلك بكثير! كل ما عليك فعله هو إبراز بطاقة الصعود على متن الاتحاد للطيران الخاصة بك في المنافذ المشاركة للتوفير أثناء رحلتك.

لا تفوّت هذا الصيف
العودة

الأسئلة الشائعة حول التوقف أثناء الرحلات

تأشيرة زيارة أبوظبي مجانية عند الوصول إلى مطار أبوظبي الدولي للمواطنين من معظم البلدان، ومع ذلك، يُنصح بمراجعة vصفحة معلومات التأشيرة للحصول على مزيد من المعلومات التفصيلية.

اعتبارًا من 26 فبراير 2022، لم تعد بحاجة إلى إجراء اختبار قبل السفر إلى أبوظبي إذا كنت حاصلا على اللقاحات بشكل كامل.

إذا كنت حاصلا على اللقاحات بشكل كامل، فيجب عليك تقديم نتيجة اختبار PCR سلبية لاختبار لم يمر عليه أكثر 48 ساعة، أو شهادة التعافي من فيروس كوفيد- 19. يجب أن تكون شهادة التعافي مؤرخة في غضون 30 يومًا من المغادرة من بلدك الأصلي وأن تحتوي على رمز الاستجابة السريعة. يُعفى الأطفال دون سن 12 عامًا.

لم يعد الآن إجراء اختبار PCR إلزاميًا عند الوصول إلى مطار أبوظبي الدولي.

ومع ذلك، يظل مرفق الاختبار في المطار لأي زائر يرغب في إجراء اختبار PCR لتفعيل نظام المرور الأخضر عبر تطبيق الحصن وتسهيل الوصول إلى الأماكن العامة ومناطق الجذب السياحي في أبوظبي. تبلغ تكلفة اختبار PCR 40 درهمًا إماراتيًا.

ليست هناك حاجة لإعادة الاختبار أثناء تواجدك في أبوظبي.

يقع مطار أبوظبي الدولي في مكان مناسب بالقرب من بعض مناطق الجذب الأكثر شهرة في المدينة.
جزيرة ياس، موطن لمناطق الجذب السياحي مثل عالم فيراري وحلبة مرسى ياس وياس ووتر وورلد وعالم وارنر براذرز ™ تقع على بعد أقل من 10 كيلومترات وتستغرق حوالي 10 - 15 دقيقة بالسيارة.
تقع مدينة أبوظبي على بعد حوالي 32 كيلومترا وتستغرق الرحلة من 20 إلى 30 دقيقة بالسيارة.
أولئك الذين يتطلعون إلى الذهاب أبعد من ذلك إلى مدينة العين يجب أن يتوقعوا أن تستغرق الرحلة 90 دقيقة من المطار.
 

إلهام

قبل التوقف