nba in abu dhabi

إظهار الكل

سيقدم دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في أبوظبي أولى مباريات الدوري في دولة الإمارات العربية المتحدة والخليج العربي.

سيلعب أتلانتا هوكس وبطل الدوري الاميركي للمحترفين ميلووكي باكس مباراتين مباراتهما لما قبل الموسم في الاتحاد أرينا، بجزيرة ياس في أبوظبي يوم الخميس 6 أكتوبر والسبت 8 أكتوبر 2022.

لم تعد تذاكر مباريات أبوظبي 2022 متوفرة. تتوفر تذاكر منطقة مشجعي الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية على www.ticketmaster.ae

توجه إلى "منطقة مشجعي الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية " في منارة السعديات في 5-9 أكتوبر للاحتفال بتقارب الدوري الاميركي للمحترفين والثقافة الشعبية، كجزء من مباريات الدوري الأولى في الإمارات! سيضم هذا الحدث الحصري للمعجبين أساطير ولاعبي الدوري الاميركي للمحترفين بمن فيهم كريس بوش، وفينس كارتر، وشاكيل أونيل، وإيزيا توماس، ودومينيك ويلكنز، كما سيضم عرض موسيقي حيّ يُقدمه نجم الهيب هوب العالمي فابلوس، وغيره من الحفلات الاستعراضية وأنشطة دوري جونيور إن بي إيه للناشئين.


تعد "منطقة مشجعي الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية" مثالية لأولئك الذين سيحضرون مباريات دوري ال إن بي إيه، أو يزورون أبوظبي والمنطقة، حيث سيكون بانتظارهم عروض الموسيقى الحية، ومحتوى الإعلام والفنون المرتبطة بثقافة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين. كما سيتمكن الحاضرون من التفاعل مع شخصيات الدوري الاميركي للمحترفين من جميع أنحاء العالم، والمشاركة في أنشطة الترفيه الأصلية المتنوعة لمباريات كرة السلة الأمريكية، وشراء ملابس وبضائع ال إن بي إيه الرياضية محدودة الإصدار.

منطقة مشجعي الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية

تعرف على أساطير ال NBA في منطقة مشجعي الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية

فعالية

ميلووكي باكس

فعالية

أتلانتا هوكس

بث مباشر

شاهد مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في أبوظبي 2022 مباشرةً

سيتم بث مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في أبوظبي 2022 مباشرةً في الإمارات وفي دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر قنوات بي. إن. سبورتس وذا سبورت وكذلك لمشتركي خدمات "إن. بي." إيه" للبث المباشر. 

لا تفوتها!

 

شاهد مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في أبوظبي 2022 مباشرةً
دوري كرة السلة الأمريكي في أبوظبي

شراكة رابطة الأندية ودائرة الثقافة والسياحة

تعد مجموعة  مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين المقامة في أبوظبي جزءًا من شراكة رائدة متعددة السنوات بين رابطة المحترفين ودائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي، والتي تشمل أيضًا مجموعة متنوعة من فعاليات المعجبين التفاعلية التي تتميز بظهور لاعبي دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين الحاليين والسابقين، وسلسلة من "إن. بي. إيه. كلينيكس" لتعزيز الصحة والعافية، بخلاف فعالية لعبة "إن. بي. إيه. تو كيه" والمتوافرة على منصات الألعاب الإلكترونية المختلفة والتي ستكون حاضرة في  معرض كوميك كون الشرق الأوسط في أبوظبي.


كما تنص الشراكة على أن دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي-  تحت منصات Visit Abu Dhabi- مبادرة الترويج السياحي لعاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة ، ستعمل كمقصد سياحي رسمي للرابطة الوطنية لكرة السلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا والصين.

 

شراكة رابطة الأندية ودائرة الثقافة والسياحة
فعاليات المشجعين

ما الفعاليات الأخرى التي تنتظر جمهور دوري السلة الأمريكي للمحترفين؟

أبوظبي ترحب بكم

تقود أقوى الفعاليات الرياضية العالمية

أثبتت أبوظبي باستمرار قدراتها في استضافة الفعاليات الرياضية العالمية، إذ تسلط المبادرات الرائدة مثل "شهادة Go Safe" الصادرة عن دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي الضوء على التزام المدينة الراسخ تجاه صحة وسلامة المجتمع والزائرين، مع تمكينها من الاستمرار في إقامة أفضل الفعاليات الرياضية الحية. اكتشف المزيد عن أبوظبي واضغط هنا.

تقود أقوى الفعاليات الرياضية العالمية

كن أول من يعلم عن مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في أبوظبي!