nba in abu dhabi

إظهار الكل

دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة NBA يأتيكم في أبوظبي

The أعلنت الرابطة الوطنية لكرة السلة NBA (NBA) عن شراكة مع دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي استراتيجية رائدة متعددة المحاور وتمتد لعدة سنوات، تستضيف بموجبها العاصمة الإماراتية أولى المباريات بين فريقين في دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة للمحترفين (NBA) بدءاً من عام 2022، وذلك للمرة الأولى في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط بصفة عامة.

وتستضيف أبوظبي مباريات السنوية لدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، إذ تحتضن مباراتين للإعداد لما قبل الموسم من دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين خلال شهر أكتوبر 2022، على أن يتم الإعلان عن الفرق المشاركة في المباريات ومعلومات إضافية أخرى لاحقاً. ويمكن التسجيل للحصول على أحدث المستجدات عن برامج وفعاليات هذه المبادرة عبر: nba.com/abudhabi.

وتتضمن اتفاقية الشراكة إقامة العديد من التجارب التفاعلية بحضور نجوم كرة السلة الأمريكية الحاليين والمعتزلين علاوة على إطلاق دوري الناشئين لكرة السلة "جونيور إن بي إيه" في مدارس دولة الإمارات، تشجيعاً لقيم العمل الجماعي بروح الفريق، وتكريس الروح الرياضية. كما تشتمل الاتفاقية على إطلاق منصة استشارات (إن بي إيه فيت)، التي تركز على الارتقاء بالصحة البدنية، فضلاً عن تنظيم دوري الألعاب الإلكترونية NBA 2K League.

وسيتمكن المتابعون لـNBA في المنطقة مشاهدة مقاطع الفيديو، والاطلاع على أخر الاخبار والمستجدات والتعرف على النتائج والاحصائيات باللغة العربية عبر هذا الموقع كما سيكون بإمكانهم مشاهدة البث المباشر لكل مباراة من مباريات الدوري الامريكي لكرة السلة للمحترفين مباشرة وعند الطلب من خلال NBA League Pass، وهي خدمة الاشتراك المباشر في الدوري.