national day

إظهار الكل

عيد الاتحاد الـ51



الثاني من ديسمبر هو يوم خاص لدولة الإمارات. في مثل هذا اليوم من عام 1971، اجتمع حكام الإمارات السبع معًا لتشكيل دولة واحدة، دولة الإمارات العربية المتحدة. عيد الاتحاد هو وقت للتأمل، والاحتفال للمواطنين، والمقيمين، والسياح.


في جميع أنحاء أبوظبي، سترى الأعلام ترفرف بفخر على المباني وفي السيارات، والألعاب النارية تضيء السماء والكرم والسعادة يملآن الشوارع مما يخلق أجواء احتفالية. تمتلئ فعاليات أبوظبي بالمفاجآت المذهلة، فتوقع حضور أسماء ضخمة في حفلات موسيقية في جميع أنحاء الإمارة بالإضافة إلى التأكد من التوجه إلى مراكز التسوق من أجل اقتناص فرص تخفيضات عيد الاتحاد. خطط لعطلة نهاية الأسبوع مثالية... حياكم في أبوظبي.

 

احتفالات عيد الاتحاد في أدنيك

سيأخذك الحفل الرسمي لعيد الاتحاد الـ 51 لدولة الإمارات العربية المتحدة في رحلة جيل من الرواد الملهمين لدولة الإمارات ونحن نبدأ مستقبلنا الجماعي نحو عام 2071. سيضم معرض هذا العام مقتطفات متحركة عبر الأجيال من خلال العروض المذهلة والتقنيات الفريدة ورواية القصص الاستثنائية التي تستغرق الإلهام من الثقافة الثرية لدولة الإمارات العربية المتحدة وطموحاتها الحالية.

احتفالات عيد الاتحاد في أدنيك

حفلات عيد الاتحاد الـ 51 الموسيقية

احتفل بعيد الاتحاد في عطلة نهاية الأسبوع من خلال حضور حفلات مميزة. في قصر الحصن يقام حفل المطرب الكبير، حسين الجسمي، والذي سوف يؤدي مجموعة كبيرة من أغانيه الأكثر شعبية. بالإضافة إلى ذلك، سيتولى المغني الشهير حمد العامري المسؤولية مسؤولية طرب الجماهير بمزيج فريد من الأغاني الإماراتية. يمكنك أيضًا مشاهدة الفنانين بلقيس وفؤاد عبد الواحد خلال عطلة نهاية الأسبوع الممتدة الرائعة.

حفلات عيد الاتحاد الـ 51 الموسيقية

الألعاب النارية في عيد الاتحاد

تعتبر الألعاب النارية عنصرًا أساسيًا في أي عطلة نهاية أسبوع باليوم الوطني في أبوظبي، حيث تضاء سماء الليل احتفالًا بعطلة نهاية الأسبوع الرمزية. تأكد من مشاهدة الألعاب النارية الرسمية لضمان مشاهدة أفضل ما لدينا، خاصة في أحد المواقع الأكثر شهرة، الكورنيش. سيضم عرض الألعاب النارية على الكورنيش علم دولة الإمارات العربية المتحدة في السماء وسيتزامن مع عرض الموسيقى والليزر، الذي يضمن لسكان الإمارة وزوارها تجربة لا تنسى في أجواء رائعة.

الألعاب النارية في عيد الاتحاد
بطاقات بريدية من أبوظبي
شارك ذكرياتك في اليوم الوطني مع "بطاقات بريدية من أبوظبي"! قم بإنشاء بطاقتك البريدية عبر الإنترنت أو ابحث عن أقرب صندوق بريد لك للمشاركة وأخبر أحبائك بتجربتك في أبوظبي.