al-nukhba

إظهار الكل

النخبة

يُعتبر برنامج النخبة لسفراء نخبة الأعمال الذي أطلقه مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض مبادرة لجمع الخبراء الذين يستهدفون استقطاب المؤتمرات العالمية إلى إمارة أبوظبي.

ويتكون فريق نخبة الأعمال من خبراء رفيعي المستوى في مجالاتهم، حيث يتولّون تمثيل الإمارة والعمل مع خبراء محليين للفت الأنظار إلى مزايا أبوظبي وجذب المؤتمرات الدولية إليها.

ويشتمل برنامج النخبة التابع لمكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض على خبراء أكاديميين وعلماء وباحثين ومتخصصين في كافة المجالات، وأطبّاء ومسؤولين حكوميين وقادة أعمال يضعون استراتيجيات تعاون وتطوير العطاءات الرامية إلى زيادة عدد المؤتمرات الدولية التي تُعقد في عاصمة الإمارات العربية المتحدة.

يكسب أعضاء فريق النخبة عدداً من المزايا عند التوقيع على برنامج النخبة إلى جانب مسؤوليتهم في تمثيل وجهتنا بأفضل طريقة والعمل مع مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض في تقديم العطاءات. من المزايا التي يكتسبها العضو هي تعزيز سيرته الذاتية في مجال اختصاصه، ورفع مستوى شهرة المؤسسة التي يعمل فيها

وتكريم جهوده أمام القادة والمسؤولين الحكوميين المحليين، والترويج وتبادل الخبرات المحلية مع الآخرين في القطاع فضلاً عن بناء مجتمع بين قطاع السفراء داخل الإمارة.

متطلبات التقدم لطلب برنامج النخبة

يتمّ تعيين أعضاء برنامج النخبة وتسجيلهم بناءً على عضويتهم في المنظمات الإقليمية ونشاطاتهم ضمن المؤسسات الدولية.

ومن أجل الحصول على العضوية في برنامج النخبة يجب على المتقدمين:

  • أن يكونوا فاعلين في السعي للحصول على حق استضافة معرض أو مؤتمر دولي
  • أن يكونوا أعضاء في مؤسسات إقليمية أو دولية
  • أن يحضروا على الأقل فعالية سنوية واحدة تُقام للأعضاء

هل تريد أن تكون عضواً من النخبة؟

للمشاركة في هذا البرنامج الرائع والمفيد، يرجى تنزيل نموذج الطلب وإرساله إلى AlNukhba@dctabudhabi.ae

اكتشف خدماتنا