إظهار الكل

يتربّع ياس لينكس أبوظبي وسط مجموعةً من التلال المتموّجة وأشجار القرم الجميلة، حيث يتّسم بتصميم مميز من ابتكار واحد من أبرز مهندسي مضامير الجولف في العالم، كايل فيليبس. كما يشكّل المضمار الوحيد في منطقة الشرق الأوسط بأسلوب لينكس الحقيقي، بما يتماشى مع لعبة الجولف التقليدية المرتبطة عادة بالبلدات الساحلية في اسكتلندا وأيرلندا.

يقع هذا المضمار على الشواطئ الغربية لجزيرة ياس التي تعتبر الوجهة الترفيهية الرئيسية في أبوظبي. وتوفّر الحفر فيه على اختلاف أنواعها إطلالات رائعة على شواطئ الخليج العربي، بما في ذلك ثماني حفر موزّعة في خطّ موازٍ للشريط الساحلي. أفاد موقع سي أن أن ترافل الإلكتروني أنّ هذا المضمار يعدّ المفضّل لدى اللاعبين المقيمين في دولة الإمارات وأحد "أهمّ نوادي الجولف حول العالم". كما أعلن موقع أم أس أن يو كاي الإلكتروني للأخبار والرياضة والترفيه أنّ هذا المضمار هو من بين أجمل مضامير الجولف في العالم.

يضمّ المضمار ملعباً مؤهّلاً لاستضافة بطولات عالمية بمعدّل 72 ضربةً على مسافة 7450 ياردةً وقد اختارته مجلّة جولف الأمريكية العالية التأثير من بين "أفضل عشرة ملاعب عالمية جديدة للجولف". كما صنّفته مجلّة جولف دايجست الأميركية على أنّه أحد أفضل 25 ملعباً في العالم. كما يحتوي المضمار على أكاديمية للجولف مع ملعب خاص بها يتضمّن تسع حفر بمعدّل ثلاث ضربات، فضلاً عن مرافق لممارسة اللعبة مضاءة بأنوار كاشفة ومبنى النادي الذي يتّسم بدرجة عالية من الفخامة، تُتوّج جميعها فرادة هذا المضمار وتميّزه.

بالإضافة إلى ما سبق، تقع سبعة فنادق على مقربة من مضمار ياس لينكس، أبرزها فندق دبليو أبوظبي - جزيرة ياس الشهير المصنّف من فئة الخمس نجوم والفندق الوحيد في العالم الذي يستقرّ فوق حلبة لسباقات الفورمولا 1®. كما يوفّر هذا المضمار مرسى للقوارب الخاصة ومطعماً فاخراً يطلّ على منظر أفق أبوظبي القرن 21، فضلاً عن حديقة خاصّة للمناسبات ولعبة الكروكيه.

جزيرة ياس

المشاركة على وسائل التواصل

جهة الاتّصال

يقع نادي جولف أبوظبي الحائز على جوائز عديدة مقابل الخليج العربي وجزيرة ياس ، ويبعد ما لا يزيد على 10 دقائقٍ بالسيارة عن مطار أبوظبي الدولي. كما يتمتع هذا النادي الذي يتمركز ما بين إمارتَيْ دبي وأبوظبي بمجموعةٍ من الأنشطة، وهو يحتوي على مساحاتٍ فريدةٍ يمكن دمجها بسهولةٍ للقيام بفعالياتٍ مثمرة وممتعة. للمجموعات التي تضم من اثنين إلى خمسين عضواً، يقدم محترفون في هذه الرياضة توجيهات للعب الجولف على كافة مستوياته. ويمكن أيضا تنظيم أيام خاصة للجولف على مضمار ياس لينكس أو دوري ممتع على المضمار الذي يضمّ 3 حفر. وإلى جانب لعب الجولف، يمكن الإستمتاع بترفيه مستقل من على منصّة المراقبة ويمكن حتّى ممارسة التجديف في الكاياك عبر غابات المانجروف المجاورة. يتمتع النادي أيضا بممرات عشبية خلابة لإقامة الفعاليات تستوعب من 40 إلى 500 ضيف، كما يتباهى النادي بإطلالاته الرائعة على الخليج العربي وغابات المانجروف الطبيعية وأفق المدينة. خُصّص الطابق الأول من مبنى النادي للترفيه الخاص وذلك في مطعم "بارانكا" المبني على الطراز الأندلسي ويتضمن ملحقا وبارا وتراسا خاصا ومغسلا خاصا بالضيوف. كما تتوفر أمام المجموعات التي تتألف من شخصَيْن إلى 500 شخص عدة خيارات لتناول الطعام.

أبرز الفعاليات
image
2 قاعات اجتماعات
image
151-200 مكان لوقوف السيارات
image
101-150 في سعة الغرفة
image
101-200 في إعداد المسرح
 
اسم غرفة الاجتماعات المساحة مأدبة عمارة غرفة الصف مكتب الاستقبال على شكل مقوّس التسهيلات التجارية
بارانكا 142 m2 90 30 50 150 30 150
ملحق بارانكاز 75 m2 40 20 25 40 20 60
غرفة إجتماعات الأكاديمية 35 m2   12 12      
ملحق هيكوريز 75 m2 40 20 25 40 20 60