إظهار الكل

يمكن لزوار مرافق إسطبلات صير باني ياس الحديثة لركوب الخيل المستكنّة في منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من أنشطة ودروس ركوب الخيل المصممة لتناسب القدرات الفردية لجميع الضيوف. كما تتوفر باقة من النشاطات الشيقة للمبتدئين أو للفرسان المتمرسين.

تعدّ جولات الكثبان الرملية فرصة رائعة لاختبار ركوب الخيل للمرة الأولى في جولة للمبتدئين تستغرق ما بين 30 إلى 40 دقيقة، وذلك تحت إشراف وبتشجيع من فريق الفروسية المدرب على أعلى مستوى بالمنتجع.

يُعدّ مسار الشجيرات أو الجولات الشاطئية مخصصة حصراً لراكبي الخيل ذوي الخبرة العالية وتستغرق ساعةً إلى ساعة ونصف حيث يتسنى للضيف ركوب الخيل والتجول على شواطئ جزيرة صير بني ياس الرملية ومياه الخليج العربي المتلألئة أو التوغل في الرمال واكتشاف منطقة الشجيرات.

أما جولة الحياة البرية فتعدّ نشاطاً يحدث مرةً واحدة في الحياة وتُعتبر مناسبة للفرسان المتمرسين الذين يرغبون في اكتشاف المنطقة الجنوبية من حديقة الحياة البرية وتستغرق الجولة ساعةً ونصف إلى ساعتين حيث سيتسنى لهم مشاهدة عن قُرب الحيوانات المقيمة على جزيرة صير بني ياس مثل الغزلان والزرافات.

العائلات
الظفرة

المشاركة على وسائل التواصل