إظهار الكل

بتقديم المأكولات الإيطالية الأصيلة والأطباق المفضلة الأمريكية، يأتي ماركوز نيويورك إيتاليان، بإدارة ماركو بيير وايت، إلى الشرق الأوسط للمرة الأولى، ويقدم أطباق المطبخ الإيطالي الأصيل والأطباق الأمريكية التقليدية المُحبَّبة.

تجسد قائمة طعام ماركوز نيويورك إيتاليان مزيجًا من الخيارات المنتقاة بعناية لأفضل الأطباق الإيطالية المجهّزة على الطريقة المنزلية، بدءًا من أطباق المشاركة والمأكولات البحرية، ووصولاً إلى شرائح اللحم النضرة، والبيتزا والمكرونة الطازجة، وتكمل القائمة الأطباق الأمريكية التقليدية بما في ذلك شرائح لحم نيو أورليانز وبرجر اللحم البقري الأمريكي الرائع.

سوف تكمل تجربة تذوق الطعام قائمة واسعة من المشروبات تشمل الكوكتيلات المميزة وكلاسيكيات فيرمونت الرائعة.

يقع ماركوز نيويورك إيتاليان في الطابق الأرضي في فندق فيرمونت باب البحر، بجوار مطعم ماركو بيير وايت ستيك هاوس أند جريل مباشرةً، ويتميز بتصميم داخلي نابض بالحياة مستوحى من المطابخ الحديثة.

أجواء المطعم مثالية للعائلات والأزواج على حد سواء، ويعد التنقل إلى الطاولات سهلًا ومعزولًا بدرجة كافية للاستمتاع بالمحادثات الخاصة. يتميز الموقع أيضًا بوجود بار عالي السقف مزين بأضواء زخرفية معلقة، وهو مكان مثالي لتناول المشروبات قبل أو بعد العشاء والوجبات الخفيفة.

العائلات
تناول الطعام في أجواء غير رسمية
أمريكي
إيطالي
كاجوال أنيق
من 50 - 200 درهم إماراتي

مميزات

image

تناول الطعام في الهواء الطلق

image

كاجوال أنيق

image

خدمة ركن السيارات

مميزات

image

تناول الطعام في الهواء الطلق

image

كاجوال أنيق

image

خدمة ركن السيارات

المشاركة على وسائل التواصل