إظهار الكل

اكتشف عالماً مميزاً حيث تكون الجدران هي الأرضية، وتطبّق حركة السلام دنك الشيّقة ولا تنطبق قوانين الجاذبية.

يستكنّ باونس أبوظبي في قلب المدينة النابض وتحديداً في مارينا مول ويُقدّم مغامرة التطاير في الهواء مع المناورات الجوية وتطبيق حركة السلام دنك والجري على الحائط وصولاً إلى ممارسة لعبة كرة الخادعة. كما يحتوي على أكثر من 100 ترامبولين مترابطة ضمن مساحاتٍ فسيحة وزاخرة بالألوان، ويُعتبر ملعباً حضرياً يعجّ بالنوابض حيث تُستبدل الأسطح الصلبة بإسفنجات تُستخدم في السيرك، وبأكياس هوائية عملاقة ونوابض.

ولا يشمل مجمّع باونس أبوظبي الترامبولين فحسب، بل يحتضن أيضاً منزلقاً ضخماً بطول 40 متراً واثنين من الـ"سلاك لاين" الحديثتيْن. كما ينتشر في أنحاء المجمّع حبل الانزلاق "زيب لاين" المزوّد بحمّالة أمان للظهر فيكون رأسك في المقدمة على طريقة سبايدرمان! بالإضافة إلى ذلك، ابتكر فريق العمل في المجمّع سقطة "كويك دروب" السريعة الشيّقة، لتختبر تجربة السقوط الحرّ المخصصة لأقوياء القلوب فحسب! كما يشمل المجمّع ترامبولين "سوبر ترامب" العملاقة وملعبين لكرة الخادعة، وكيسين ضخمين من الهواء، بالإضافة إلى منطقة أداء "برفورمانس" الفسيحة والتي تحتوي على حائط لامتناهٍ "إنفينيتي وول" لهواة الجري على الحائط على ارتفاع 5.5 أمتار، وترامبولين المسار السريع "فاست تراك" بطول 19 متراً لعشّاق الألعاب البهلوانية، إضافةً إلى خمس غرف مجهزة لاستضافة أعياد الميلاد أو المناسبات الخاصة.

يُعدّ مجمّع باونس أبوظبي عالماً من الحماس والتشويق ووجهة داخلية مخصصة للعائلات حيث يستمتع الأطفال بأروع الأوقات وسط أجواء آمنة.

الأفراد
العائلات
جزيرة ياس

المشاركة على وسائل التواصل