إظهار الكل

الظفرة – ملتقى البحر بالصحراء

انغمس في مغامرة شيّقة من خلال تجربة القيادة على الطرقات الوعرة في الإمارات العربية المتحدة واستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة،– بما فيها أكبر كثبان رملية في هذا الجانب من الصحراء – في منطقة الظفرة بالجانب الغربي من إمارة أبوظبي. تُعتبر منطقة الظفرة ملتقى البحر بالصحراء وتشكل أكثر من ثلثي إمارة أبوظبي بحيث يمتدّ الشريط الساحلي على مسافة مئات الكيلومترات ويتألف من شواطئ وجزر مذهلة فضلاً عن وجهات تعكس التاريخ العريق للمنطقة الذي تم إحيائه من خلال عدد لا يحصى من الحصون الأثرية التي تندمج مع المناظر الطبيعية الرائعة.

معالم طبيعية خلابة

حياة برية مذهلة

تستقطب جزيرة صير بني ياس الزوار إلى الظفرة إذ تضمّ أكثر من 17 ألف حيوان طليق وتشمل فنادق بوتيك وإسطبلات ومواقع تاريخية. كما يتسنى للضيوف الانطلاق في رحلات سفاري بسيارات رباعية الدفع لمشاهدة المعالم الطبيعية الخلابة والحيوانات برفقة فريق من الخبراء.

تعرف على تاريخ الإمارة العريق

مَعلم تاريخي

تستكنّ واحة ليوا التاريخية عند مدخل صحراء الربع الخالي وتتميّز بكثبانها الرملية الضخمة التي تسلب الألباب بألوانها الذهبية والبرتقالية. كما تشمل واحة ضخمة من أشجار النخيل معترف بها من قبل منظمة الأغذية والزراعة وتضمّ أكثر من 100 ألف شجرة.

تمتع بتجربة رائعة في قلب الصحراء

حسن الضيافة العربية

استمتع بإقامة فاخرة في الصحراء بين أحضان منتجع قصر السراب الصحراوي بإدارة أنانتارا المستكنّ في صحراء الربع الخالي وقم بجولة استكشافية على ظهر الإبل أو على متن دراجة ذات إطارات كبيرة أو من خلال التزلّج على الرمال أو على متن الدراجات الجبلية. كما يمكنك أن تداعب براعم ذوقك بتشكيلة من المأكولات الفاخرة وتتمتّع بعلاجات فاخرة في المنتجع الصحي.