إظهار الكل

وجهات لا تفوّت زيارتها في أبوظبي

انطلق في مغامرة شيّقة بين ربوع المنتزهات الترفيهية المستكنة في جزيرة ياس أو انغمس في تاريخ الإمارة العريق بين ربوع قصر الحصن الذي يعدّ أقدم مبنى في أبوظبي، أو في المقابر والقلاع القديمة والواحات في منطقة العين. تعرّف أيضاً على الثقافات المُذهلة في جامع الشيخ زايد الكبير ومتحف اللوفر أبوظبي وتأمّل المناظر الطبيعية الأخّاذة والكثبان الرملية في الربع الخالي واستمتع بجولة في قارب الكاياك بين أشجار القرم وتجول بين المحميات الطبيعية الخلّابة واسترخِ على الشواطئ الرملية الذهبية. انغمس في أجواء ملؤها الفخامة في منتجع جزيرة زايا نوراي الفاخر أو فندق قصر الإمارات وتلذذ بأشهى المأكولات في مجموعة من مرافق الطعام الاستثنائية.

مناظر طبيعية خلّابة من البحر إلى الشاطئ

مناظر طبيعية خلّابة من البحر إلى الشاطئ

تتألّف أبوظبي من ثلاث مناطق أساسية وهي العاصمة الإماراتية وضواحيها، العين (المنطقة الشرقية) والظفرة (المنطقة الغربية). تحتضن هذه المناطق الثلاثة مجموعة من المناظر الطبيعية الخلّابة بما فيها الجزر والبحر والصحراء وغابات القرم والكثبان الأحفورية والواحات والوديان.

مجموعة من أشهى الأطعمة العالمية

حسن الضيافة العربية

إذا كنت تبحث عن مرافق لتناول الطعام، فلا تبخل مدينة أبوظبي بتقديم مجموعة واسعة من الخيارات. تلذذ بمأكولات شهية من إعداد أفضل الطهاة في العالم، وتذوق النكهات البيروفية اللذيذة والأطباق الإماراتية الأصيلة والوجبات المكسيكية الشهية بأسعار مقبولة والأطباق الفرنسية والإيطالية الفاخرة والوجبات الأمريكية التي تناسب كافة أفراد العائلة وغيرها الكثير.

أروع الأجواء الصيفية على شواطئ أبوظبي

الشواطئ والنوادي الشاطئية

تتوفّر العديد من الفنادق في أبوظبي التي تضمّ مرافق مميزة على الواجهة البحرية، إلا أنّ الشواطئ العامة لا تقلّ روعةً عنها إذ تقدّم طريقة مختلفة للهروب من صخب المدينة والتمتع بأشعة الشمس الدافئة والمياه الفيروزية المتلألئة للخليج العربي.

الساحل الجميل

الجزر

تُعدّ أبوظبي أرخبيلاً يتألف من أكثر من 200 جزيرة تجمع ما بين الصحراء والمحيط ليستمتع السياح بأجواء ترفيهية منقطعة النظير. تستقبل العديد من جزر هذه الإمارة الزوّار من كافة أرجاء العالم وتتيح لهم فرصة تأمل المناظر الخلّابة والاسترخاء على الشواطئ المُذهلة واكتشاف الحياة البرية.

عطلة عائلية

نشاطات عائلية ممتعة

تُعدّ أبوظبي وجهة مثالية للعائلات إذ تدعوك إلى اكتشاف المعالم السياحية والوجهات المُذهلة في المدينة. كما تعتبر جزيرة ياس مركزاً للترفيه العائلي وتضمّ عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي ووارنر براذرز وورلد أبوظبي وكلايم™.

تعرّف على الحياة البرية

المتنزهات وحدائق الحيوانات

تحتضن أبوظبي مجموعة من المنتزهات والحدائق وحدائق الحيوانات الصديقة للبيئة التي توفر للزوار ملاذاً هادئاً بعيداً عن صخب المدينة. تُعدّ النزهات خلال عطلة نهاية الأسبوع النشاط المُفضّل في الإمارة، حيث تعجّ الحدائق بالعائلات والأصدقاء

أحواض السفن المُذهلة

مراسٍ من الطراز العالمي

تعرّف إلى تاريخ الإبحار الذي يعود إلى مئات السنين في أبوظبي التي تضمّ العديد من المراسي المُذهلة على غرار مرسى قصر الإمارات ومرسى ياس ومرسى القرم الشرقي واستمتع بأجواء عصرية ومرافق فاخرة ومأكولات شهية من إعداد أفضل الطهاة في العالم.

مارس التمارين الرياضية

أندية رياضية حديثة

هل ترغب في متابعة التمارين الرياضية؟ ستجد ما تتمناه في مدينة أبوظبي التي تُشجّع أسلوب الحياة النشط، إذ تضمّ مجموعة واسعة من النشاطات التي تناسب جميع أفراد العائلة بدءاً من الجولف في المضامير الجديرة بالمنافسة وصولاً إلى ممارسة الرماية بالسهام والبينتبول وكرة الطائرة وكرة السلة والتنس والبولينج والتزلج على الجليد والرماية بالسلاح وركوب الخيل فضلاً عن باقة من الرياضات المائية.

توصياتنا

مصدر للإلهام

نصائح مُهمّة لاكتشاف أبوظبي