إظهار الكل

يعدّ المول في المركز التجاري العالمي وجهة عصرية تحيي هذه المنطقة التاريخية التي كانت محوراً للتجارة والأعمال، إذ يعتبر مشروعاً شاملاً متعدد الاستخدامات يضم مركزاً تجارياً وسوقاً حديثاً ومكاتب وشققاً سكنية.

يقع السوق في المنطقة التجارية القديمة ويمتدّ على مساحة ثلاثة طوابق كما يتّصل بمول مركز التجارة العالمي عبر جسر خليفة. يمكن لزوار السوق أن يجدوا كلّ ما يحتاجون إليه، إذ يقدّم باقة كبيرة من السلع والهدايا التذكارية على غرار القطع الفنية التقليدية والحنة والتوابل والمجوهرات والعطور والملابس والأكسسوارات.

كما يمزج سوق مركز التجارة العالمي ما بين فن العمارة العربية الكلاسيكية والتصميم الحديث، إذ يضمّ أيضاً ساحات عامة وردهة مركزية مع سقف قابل للسحب وتراس يمتدّ على 3000 متر مربّع وحدائق على سطح المبنى.

أمّا المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي فيحتضن أول هاوس أوف فريزر في المنطقة والعديد من العلامات التجارية الأخرى التي تفتح أبوابها لأوّل مرّة في أبوظبي بما في ذلك كارين ميلن، وبي سي بي جي، وميسوني، كما يشتمل المول على تشكيلة واسعة من خيارات تناول الطعام بما في ذلك شكسبير أند كو والمطعم الأمريكي ذو الطابع الآسيوي بي إف تشانغ، وسينما تضم ثماني شاشات عرض. إذا كنت تزور هذه الوجهة بسيّارتك، ستجد موقف سيارات تحت الأرض مع خدمة ركن السيارات.

مدينة أبوظبي
التسوق

المشاركة على وسائل التواصل