إظهار الكل

تُقدّم القوارب الصفراء كل ما ينشده محبو المغامرات البحرية الباحثين عن وسيلة فائقة السرعة لاستكشاف مياه أبوظبي وسط مناظر أخّاذة.

تُعدّ القوارب الصفراء قوارب منفوخة مزوّدة بمحرّكات صديقة للبيئة من أحدث طراز وتُسيّر رحلات لمشاهدة أروع وجهات أبوظبي التي تستكنّ على الواجهة البحرية. تتوفر باقات للشركات يمكنها الاستفادة منها لتنظيم مجموعة متنوعة من المناسبات، بما في ذلك أمسيات ضيافة العملاء وفعاليات بناء الفريق وحفلات إطلاق المنتجات.


كما تتوفر مجموعة من الرحلات لمشاهدة المعالم السياحية ليستمتع الضيوف بتجربة منقطعة النظير. عندما تصل إلى جزيرة ياس تأمّل روعة الهندسة المعمارية المعاصرة لهذه الوجهة الترفيهية واكتشف بعض الحقائق والمعلومات حول هذه الجزيرة الشهيرة التي تضمّ بعضاً من أشهر الحدائق الترفيهية حول العالم. وفي الوقت نفسه، تبدأ جولة الكورنيش من مرسى قصر الإمارات الأنيق، حيث تجوب على طول القرية التراثية، وسط إطلالات رائعة على الكورنيش وتتوقف لبعض الوقت في القرية التراثية ثم تتجه بين غمار المياه المفتوحة حول جزيرة اللؤلؤ الجميلة. تمرّ جولة جزيرة مايا بأبرز المعالم السياحية في الإمارات العربية المتحدة التي لا يمكن مشاهدتها عن طريق البر، في حين يُقدّم الخبراء معلومات هامّة حول الهندسة المعمارية والتاريخ والثقافة في أبوظبي.

العائلات
الأفراد
جولات

المشاركة على وسائل التواصل