إظهار الكل

استمتع بالمناظر الطبيعية المذهلة واكتشف جزر أبوظبي على متن طائرات مائية تابعة لسي وينجز التي تعدّ الشركة الوحيدة للرحلات على متن طائرات بحرية في الخليج العربي. 

تبدأ جولة سي وينجز أبوظبي الكلاسيكية على متن طائرة سيسنا 208 البرمائية التي تتّسع لـ 9 ركاب، وتستغرق 30 دقيقة في مناطق الجذب الرئيسية في أبوظبي، حيث يتسنى للركاب مشاهدة المناظر الخلابة، كما تقلع وتهبط الطائرة على مياه مرسى ياس الرائع. يستمتع الركاب خلال الرحلة بالمناظر البانورامية لقصر الإمارات وعالم فيراري أبوظبي وحلبة مرسى ياس وجسر الشيخ زايد وميناء زايد وجزيرة السعديات والكورنيش. كما توفر الرحلة للسياح فرصة التقاط صور رائعة للمياه الفيروزية وغابات القرم التي تنتشر على طول الشاطئ. 

تقدم سي وينجز أيضاً جولة أبوظبي الخاصة التي تتّبع مسار جولة أبوظبي الكلاسيكية نفسه على مدار نصف ساعة، ولكن ما يميّزها هو أنّك تحجز الطائرة بأكملها. كما تتوفر جولة خاصة إلى جزيرة صير بني ياس التي تعدّ محمية طبيعية تضم أكثر من 17 ألف حيوان طليق وتقع على بُعد 170 كم من أبوظبي كما تعتبر وجهة مثالية لرحلة يومية أوعطلة نهاية أسبوع طويلة أو للاحتفال بمناسبة خاصة.

توفر شركة سي وينجز رحلات جوية مثالية للاستمتاع بتجربة منقطعة النظير، وتعدّ طريقة مميّزة لعرض الزواج على شريكتك، أو للاحتفال بمناسبة خاصة ومهمة جداً.

الأفراد
العائلات
جولات

المشاركة على وسائل التواصل