image
إظهار الكل

تأخذك شركة النوخذة، الرائدة في رحلات التجديف في أبو ظبي، في رحلة رائعة على متن قارب الكاياك لاستكشاف غابات القرم الطبيعية المنتشرة حول عدد كبير من الجزر المطلّة على أفق مدينة أبوظبي الساحر. 

تملك الشركة شغفاً كبيراً لتنمية السياحة البيئية في الإمارات العربية المتحدة، فتوفر أيضًا للزوار فرصة تجربة الإبحار والتزلج الشراعي والتجديف على لوح التزلج وقوفاً وركوب قوارب التنين.

استمتع برحلة على متن قارب الكاياك لمدة ساعة ونصف إلى ساعتين عند المد أو الجزر لاستكشاف غابات القرم مقابل 150 درهماً إماراتياً، أو قمّ بجولة عند اكتمال القمر مقابل 200 درهماً إماراتياً للشخص الواحد. كما توفر النوخذة جولات لمدّة نصف يوم لاستكشاف الجزر مقابل 250 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، وبعدها يمكن للزوار أن يختاروا إقامة حفل شواء على شاطئ الجزيرة مقابل 350 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، أو قضاء الليل في مخيم خاص مقابل 450 درهماً إماراتياً للشخص الواحد. وبالإضافة إلى مجموعة من الجولات الرائعة، تقدّم النوخذة أيضًا عضوية في نادي التجديف والإبحار، وتنظّم فعاليات مميزة لبناء الفرق وبرامج خاصة للمدارس.

كما تعمل النوخذة أيضًا من شاطئ ياس، حيث توفر لعشاق الرياضات المائية قوارب الكاياك، والسوبس، وألواح ركوب الأمواج وزوارق الإبحار للقيام بجولات ممتعة، أو لتعليم هذه الرياضات أو للإيجار.

الأفراد
العائلات
جولات

المشاركة على وسائل التواصل