Marasana Hudayriyat

إظهار الكل

تتمتع منطقة مارسانا الترفيهية في جزيرة الحديريات بأجواء رائعة والمليئة بالمرح. وتتواجد عبر المياه من البطين، بشيء للجميع. مركزية ويمكن الاستمتاع بها مع مجموعة متنوعة من مناطق الجذب. وتتصدر مارسانا قائمة الأماكن المثيرة التي يمكنك زيارتها مع العائلة أثناء أقامتك في دولة الإمارات.

للصغار، ستجد سبلاش بارك مليئة بالمغامرات ومسبح مخصص للأطفال ومنطقة لعب تفاعلية كبيرة. يوفر سكيت بارك مجموعة متنوعة من المنحدرات ومناطق التزلج للمتزلجين من جميع مستويات المهارة، وستحب العائلة بأكملها ركوب الدراجة على طول شبكة واسعة من مسارات الدراجات. وسيسعدك الشاطئ الرائع، ولكن لإكمال التجربة فهناك أيضًا كرة طائرة شاطئية وصالة ألعاب رياضية في الهواء الطلق إذا رغبت في ممارسة الرياضة حينها. تتوفر مجموعة من الأنشطة المائية، من الزلاجات النفاثة إلى قوارب الموز وحتى استئجار المنزل العائم.

مارسانا تجعل السفر العائلي أمرا سهلا وممتعا للغاية. المساحات النظيفة والمفتوحة مثالية للتواصل الاجتماعي، وتشجع المعارض الفنية الرائعة والمنحوتات الرائعة على تقدير الإبداع. يضم المرسى الخلاب مجموعة مختارة من المطاعم الرائعة وشاحنات الطعام والبوتيكات الفاخرة، من لا يحب المناظر الخلابة المطلة على البحر وغروب الشمس الفريد؟