Circuit X

إظهار الكل

هل تخطط لرحلة في دولة الإمارات وتبحث عن مغامرة؟ قم بزيارة أبوظبي وتوجه إلى سيركيت X في منطقة الحديريات الترفيهية الجديدة كليًا للاستمتاع بوفرة الإثارة. تقدم سيركيت X أربع حدائق حصرية مصممة لتوفر لك الإثارة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مما يجعلها واحدة من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في أبوظبي.

سبلاش بارك
يمكن للأطفال الصغار الركض في البرية في هذه الجزيرة المغامرة بين مناطق اللعب الرطبة والجافة والمسبح ونوافير المياه وملعب "القراصنة"، بينما يضمن المدربون المتفانون الإشراف المستمر. يجب أن يرافق أحد الوالدين أو الوصي الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عام وثلاثة أعوام، ويمكن ترك الأطفال الذين تبلغ أعمارهم أربعة أعوام أو أكثر تحت إشراف المتخصصين والمسؤولين في المنتزه. إذا كنت تبحث عن ما يسعد الأطفال في أبوظبي، فهذا مثالي بالتأكيد. أضف سبلاش بارك إلى خط سير رحلتك العائلية!

سكيت بارك
بغض النظر عن مهاراتك في التزلج، يضمن سكيت بارك لك قضاء وقت ممتع. متعة التزلج لا تنتهي، مع منطقة تدريب، وجدران على طراز الشارع، وجسور، وثلاثة مواقع مختلفة، وحواف للحماية، ودرابزين، فالمتعة ستكتمل. كما يتوفر مدربون محترفون أيضًا للدروس الخاصة. ويجب معرفة أن إحضار الخوذات والأحذية المغلقة إلزامية. الحد الأدنى للدخول هو خمسة أعوام، فيما أنه بدءا من 8 إلى 10 مساءً محجوز للأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق.

بي ام اكس بارك
توفر بي ام اكس بارك متعةً هائلةً لجميع مستويات مهارة راكبي الدراجات الهوائية. تتميز بي ام اكس بارك بوجود أحد أكبر مسارات الدراجات الهوائية في دولة الإمارات مع مسار ترابي ممتع مع 15 زاوية مختلفة ومنحدرات وتلال وغير ذلك. يوجد أيضًا مدربون متوافرون للحصول على النصائح والمشورة. ويرجى العلم أن اصطحاب الخوذات والأحذية المغلقة إلزاميا. الحد الأدنى للدخول هو 7 سنوات، ويمكن للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 12 عامًا فقط الدخول دون إشراف شخص بالغ.

روبز بارك
حلّق إلى آفاق جديدة واستمتع بأفق أبوظبي المذهل والإطلالات المذهلة على البحر في حديقة الحبال المثيرة. هنا يمكنك التعامل مع دورة حبال من ثلاثة مستويات مع 31 عائقًا، وحبل انزلاق بطول 100 متر، وقفز حر يبلغ 13 مترًا وجدار تسلق بارتفاع 50 قدمًا. يوصى باستخدام الدائرة الخضراء للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 إلى 10 سنوات، والدائرة الزرقاء من 11 إلى 14 عامًا، والدائرة السوداء لسن 15 عامًا فما فوق. الأحذية المغلقة إلزامية، وسيتم تطبيق قيود الطول والوزن كذلك.