أندريا بوتشيلي على جزيرة ياس

مُنظّم من قبل فلاش

يعود النجم العالمي أندريا بوتشيلي من جديد إلى أبوظبي ليحيي أمسية مميزة ويلتقي مغني التينور المحبوب الأكثر مبيعاً في العالم بمعجبيه في ميدان دو في جزيرة ياس ليقدم أداء مذهلاً يضم أعمالاً قديمة وجديدة.

ويقدم المغني التوسكاني مزيجاً من الموسيقى الأوبرالية وأغنياته المشهورة، إضافة لتقديم أغنيات جديدة من أول ألبوم له منذ 14 عاماً، والذي يحمل اسم "Si" (أو "نعم")، والذي يصفه بأنه عن القلب والروح، والإيجابية والعائلة، والألحان والسحر.

يتردد اسم وصوت أندريا بوتشيلي في كل أنحاء العالم، كما إنه معروف بشخصيته المتواضعة وبراعته الموسيقية الهائلة، وقد حصل على جائزة "جولدن جلوب" و7 جوائز "كلاسيك بريت" و7 جوائز من "جوائز الموسيقى العالمية"، إضافة لنجمة خاصة به في ممر المشاهير في هوليوود.

وإضافة لجذبه ملايين المعجبين بأدائه متعدد الأساليب، تعاون بوتشيلي مع قائمة من النجوم رفيعي المستوى مثل سيلين ديون، وتوني بينيت، وإد شيران، وآريانا غرادي، وجينيفر لوبيز، ونيكول شيرزينغر والكثيرين غيرهم، كما أذهل جمهور كرة القدم الإنجليزية بأدائه المخصص لفوز كلاوديو رانييري بلقب الدوري الممتاز مع نادي ليستر سيتي في ملعب "كينغ باور" عام 2016.

 يتابع بوتشيلي جولته حول العالم بعروض كبيرة في الولايات المتحدة وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا والبرازيل وكندا وأيرلندا والمملكة المتحدة وغيرها، ومؤخراً أمتع جمهوره بموسيقاه الجديدة في المملكة العربية السعودية.

تبدأ أسعار تذاكر الحفل المقدم من دو لايف وتنظمه فلاش للترفيه من 395 درهم،عبر موقع www.ticketmaser.ae وجميع فروع "فيرجن ميجا ستور" في الإمارات.

 

الوقت والتاريخ

الجمعة, أبريل 26, 2019

موقع الفعالية

ميدان دو, ابو ظبي

الأماكن المجاورة

tickets

Tickets

Tickets start from 395 AED

موسيقى الفعاليات

تعرف على المزيد
card
card
  • 04

    أكتوبر

    2019

  • 04

    أكتوبر

    2019

أضف فعاليتك

نظامنا سهل الاستخدام لترخيص الفعاليات

اعرف المزيد

تسجّل في النشرة الإخبارية

Stay up to date with news and events