أحط نفسك بأيقونات هوليوود في أول فندق وارنر براذرز في العالم في أبوظبي. وارنر براذرزر أبوظبي في جزيرة ياس بين الفخامة الخالصة وعالم وارنر براذرز الشيق، أحد أهم العلامات التجارية الترفيهية في التاريخ. يمزج فندق

عند وصولك، يتم الترحيب بك على الفور بفرصة مثالية لالتقاط الصور من نافورة "الأصدقاء" الشهيرة أو باتموبيل الجديد كليًا. في الداخل، تستمر مغامرتك السينمائية بين 400 من الروائع والأشياء والصور التي تبعث على الحنين إلى الماضي. يستمر المرح في 257 غرفة فندقية، جميعها مصممة بإرث رواية القصص الغني لشركة وارنر براذرز يمكنك حتى مقابلة شخصياتهم الشهيرة مثل البطة دافي وباغز باني في رحلاتك حول الفندق.

يقع الفندق الجديد على بعد 15 دقيقة فقط من مطار أبوظبي الدولي و 50 دقيقة من دبي.. استمتع بمجموعة مختارة من حمامات السباحة بما في ذلك مسبح عائلي و ذا أوفر لوك الذي يوفر إطلالات 360 درجة على المدينة والبحر. هناك أيضًا خمسة خيارات متنوعة لتناول الطعام.

وأفضل جزء؟ يتمتع كل مقيم في الفندق بإمكانية دخول عالم وارنر براذرز أبوظبي  وارنر براذرزر أبوظبي العالمي، وهو أكبر منتزه ترفيهي داخلي في العالم.
 

مميزات

مميزات

يوفر الفندق بيئةً فريدةً حقًا لأي متطلبات عمل أو مناسبة. يمكنك أنت وحضورك الاستمتاع بقاعة احتفالات كبيرة متعددة الوظائف تبلغ مساحتها 387 مترًا مربعًا ومرافق غرفة اجتماعات واسعة.

أبرز الفعاليات