كرم الضيافة العربية

إظهار الكل

وفي هذا الصدد، يقول المخرج مايكل باي: "تعدّ أبو ظبي وجهة مثالية وفريدة من نوعها لتصوير الأفلام، إذ تضمّ أعداداً لا تُعدّ ولا تحصى من المناظر الرائعة فضلاً عن التنوع والهندسة المعمارية المذهلة التي أحتاجها خلال التصوير، إلى جانب المرافق المهنية وفريق العمل والبنية التحتية التي توفر الدعم المطلوب. لذا، أنا متحمس جداً للتصوير في أبوظبي خلال الأسابيع القليلة القادمة".

وتقول سعادة مريم عيد المهيري، نائب رئيس مجلس إدارة شركة توفور 54 قائلةً: "يسعدنا أن نرى أبوظبي مجدداً ضمن مشروع إنتاج عالمي ضخم يرسخ مكانة الإمارة كوجهة تصوير رائدة. وتشرفنا أيضاً بالترحيب بفريق عمل نتفليكس في إمارتنا وتقديم كافة سبل الدعم لتسهيل عملية التصوير."

تشتهر أبوظبي بسياراتها الخارقة فائقة السرعة وإنجازاتها المعمارية المذهلة التي تظهر جليّةً في فيلم "6 أندرغراوند" الذي يعدّ فيلماً أمريكياً أكشن أُطلق في العام 2019 من إخراج مايكل باي وكتابة بول ويرنيك وريت ريس وبمشاركة مجموعة من نجوم هوليوود البارزين على غرار رايان رينولدز، ودايف فرانكو، وميلاني لوران، وكوري هوكينز، وأدريا أرخونا، ومانوال غارسيا-روفلو، وبن هاردي، وبيمان معادي وليئور راز.

يبرز الفيلم أروع الوجهات بأبوظبي خلال المشاهد الأكثر إثارة، على غرار برج الدار الدائري الذي يتسلّقه مجموعة من المقنعين في مشهدٍ؛ وقبة متحف اللوفر أبوظبي الشهيرة "شعاع الضوء"؛ بالإضافة إلى ناطحات السحاب في جزيرة الريم والانفجارات الكبيرة في خلفية المشهد؛ وجبل حفيت في العين الملقّبة بمدينة الواحات في أبوظبي. يمكنك زيارة كافة هذه المواقع المنقطعة النظير خلال زيارتك إلى أبوظبي.

الأفلام