*

إظهار الكل

Sat, Dec 11, 2021 08:30 PM - Sat, Dec 11, 2021 11:59 PM

حقق أول ألبومات لويس كابالدي الموسيقية والذي يحمل عنوان 'ديفاينلي أن إنسبايرد تو هيليش إيكستينت' نجاحًا فائقًا، وتصدر قائمة أفضل الألبومات مبيعًا لمدة عشرة أسابيع، وحصل على التصنيف البلاتيني خلال عشرة أسابيع من تاريخ إطلاقه ويتضمن الألبوم أغنية 'سوم ون يو لوفد'، والتي تشغل المرتبة الثالثة على قائمة أكثر الأغاني المسموعة، كما تصدرت قائمة أفضل الأغاني مبيعًا لمدة سبعة أسابيع وترشحت لجائزة أغنية العام في جوائز غرامي.

ومن المتوقع أن يمتع لويس كابالدي الحضور باستعراضاته الغنائية الترفيهية، ويقدم لجمهوره الكبير في العاصمة مجموعة من أجمل أغانيه، من ضمنها 'بيفور يو غو'، و'بروزز'، و'هولد مي وايل يو وايت'.

لما بعد سباق الجائزة الكبرى
تماشيًا مع الإجراءات الوقائية، يمكن لحاملي التذاكر حضور أمسية واحدة فقط من حفلات ما بعد السباق، ولهذا ندعوك للتعرف على خياراتك المتاحة.


يمكن لحاملي تذاكر فئة يومين وثلاثة أيام اختيار أي من حفلات أيام الخميس أو الجمعة أو السبت أو الأحد.
يمكن لحاملي تذاكر فئة يوم واحد حضور حفلة اليوم المتوافق مع تذكرتهم لسباق الجائزة الكبرى
لا توجد تذكرة يوم واحد للخميس، ويعد اختيار حفلة مساء الخميس حصري بحاملي تذاكر فئة يومين أو ثلاثة أيام
فور الإعلان عم جميع نجوم حفلات ما بعد السباق، يمنح المنظمون حاملي التذاكر الحاليين فترة حصرية تستمر لمدة 48 ساعة لاختيار الحفلة الراغبين بحضورها. وتتوفر إمكانية حضور الحفلة بحسب أولوية التسجيل لها، ويتلقى جميع حاملي التذاكر هذه المعلومات مسبقًا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحة الأسئلة المتكررة.

Schedule

DCT WebView
svg

اتحاد بارك

Dec 11 - Dec 11, 2021

08:30 PM - 11:59 PM

جدول فعاليات أبوظبي

تابع آخر مستجدات الفعاليات في أبوظبي