*

إظهار الكل

Sun, Dec 06, 2020 10:00 AM - Sat, Dec 26, 2020 10:00 PM

يستقبل الغاليريا بجزيرة الماريه موسم الاحتفالات بباقة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الاحتفالية التي سيتحول خلالها المركز إلى أرض ساحرة من العجائب الشتوية خلال شهر ديسمبر.

وستعم الديكورات الاحتفالية والأجواء البهيجة المركز خلال فعالية مهرجان الشتاء التي ستتيح للعائلات والأصدقاء الاستمتاع ببهجة الموسم من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية كالعروض الجوالة، وتخفيضات الشتاء، وقرية الشتاء، والفرصة لزيارة سانتا كلوز، وغيرها من اللحظات الاحتفالية التي ستدخل البهجة والفرح على قلوب الزوار هذا الموسم.

مهرجان الشتاء
بديكوراته الساحرة وأضوائه المتلألئة بين نجوم وأجراس العيد، يعود مهرجان الشتاء ليقدم للزوار الغاليريا بجزيرة الماريه فرصة فريدة للاستمتاع ببهجة الموسم، والتقاط أجمل الصور التذكارية مع شجرة عيد الميلاد الضخمة التي تنتصب بطول تسعة أمتار وتتزين بأجمل الهدايا والألعاب، وزلاجات الغزلان المضاءة بأشكال المصابيح الصغيرة. وتتواصل مع الديكورات الشتوية الساحرة التي تزين الردهة المركزية ومنها سانتا كلوز وزلاجته التي تجرها الغزلان المحلقة في الهواء، في حين توفر الفقاعات الضخمة التي زينت المدخل خلفية مثالية لالتقاط أروع الصور التذكارية وتوثيق هذه اللحظات الاستثنائية ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

سانتا كلوز في قرية الشتاء 
لا تكتمل احتفالات موسم الأعياد دون لقاء سانتا كلوز الذي سيتواجد مع عربته الفي قرية الشتاء الساحرة التي تقام في الردهة الشمالية بالقرب من دبنهامز، حيث سيتمكن الأطفال والعائلات من لقاء سانتا كلوز من مسافات آمنة ومشاركته فرحتهم وأمانيهم للهدايا التي يودون تلقيها هذا

العام. 

رسالة إلى سانتا كلوز
سيتمكن الأطفال من جميع الأعمار من المشاركة فعالية "رسالة إلى سانتا كلوز" في قرية الشتاء في الطابق الأرضي أو ردهة المطاعم المركزية في الطابق الثالث، وكتابة الرسائل إلى سانتا كلوز والتعبير خلالها عن رغباتهم للعام الجديد وأمنياتهم من الهدايا التي يودون تلقيها من المتاجر المختلفة التي يحتضنها الغاليريا. وستتم تلبية أمنيات 10 أطفال سعيديّ الحظ كل أسبوع خلال هذه الفعالية.

الغرف الحسية الاحتفالية 

سيتمكن الضيوف خلال موسم الأعياد من زيارة الغرف الحسية الاحتفالية في الطابق الثاني بجانب ردهة الطعام وردهة العائلة، واطلاق العنان لحواسهم في هذه الغرف المميزة والمزينة بأجمل قطع وتصاميم الحلوى الملونة، وخبز الزنجبيل، وأعواد القرفة التي تفوح منها رائحة مأكولات الموسم الشهية في مشهد احتفالي عائلي فريد يعكس بهجة وتألق موسم الأعياد. 

Schedule

DCT WebView
svg

الغاليريا

Dec 06 - Dec 26, 2020

10:00 AM - 10:00 PM

جدول فعاليات أبوظبي

تابع آخر مستجدات الفعاليات في أبوظبي