*

إظهار الكل

Tue, Nov 30, 2021 05:30 PM - Wed, Dec 01, 2021 08:30 PM

يتم تخصيص هذه الورشة للمبتدئين الراغبين في تعلم الخط (الإنجليزي) بالقلم المدبب. تتناول هذه الورشة ما يلي: شرح أدوات الكتابة وكيفية استخدامها، كيفية كتابة الحروف الهجائية الإنجليزية بالحروف الصغيرة والكبيرة، أشكال الحروف البديلة لإضفاء التنوع، طريقة توصيل الحروف، عرض مقدمة عن أساسيات الكتابة بالخط المزخرف، تصاميم المخططات. سنوافيك بأفضل طرق التطبيق المنزلي لما درسناه في الورشة وطريقة تقييم عملك.
 
عند انتهاء الورشة، سيستوعب المشاركون مجموعة من المفاهيم الخاصة بتعلم الخطوط وسيتمكنون من الكتابة بخط جميل منمق.
 
تُعقد هذه الدورة لمدة يومين: يغطى اليوم الأول المواد المستخدمة وأساسيات الكتابة وأشكال الحروف، أما اليوم الثاني، فيتناول توصيل الحروف والمسافة. وفي حال توفر الوقت، سنتعرف على تصاميم المخططات وأساسيات الكتابة بالخط المزخرف.
 
عن المقدم:
بعد حصول تشارمين على درجة الماجستير في الفنون الزخرفية والتصاميم من مدرسة بارسونز الجديدة في مدينة نيويورك، قامت بالموازنة بين وظيفتها في مجال الفن في إحدى الشركات وأعمالها الجانبية في مجال تصميم الخطوط لعدة سنوات. وبعد التفكير ملياً، قررت تشارمين التفرغ لتصميم الخطوط بدوام كامل. تقوم تشارمين بإنشاء تصاميم أنيقة للأحرف، بالإضافة إلى نشر شغفها بمجال تصميم الخطوط من خلال التدريس.
تُلقي تشارمين محاضرات عن تصميم الخطوط في ورش تعليم أنواع الخطوط في نيويورك والكويت، وتتعاون بشكل وثيق مع شركات العلاقات العامة ومخططي حفلات الزفاف وعملاء الشركات، مثل: جوجل، ماك، لويس فويتون، مونت بلانك وإتسي.
 

Schedule

DCT WebView
svg

معرض 421

Nov 30 - Dec 01, 2021

05:30 PM - 08:30 PM

جدول فعاليات أبوظبي

تابع آخر مستجدات الفعاليات في أبوظبي