*

إظهار الكل

Thu, Dec 09, 2021 04:00 PM - Sat, Dec 18, 2021 11:59 PM

لا تفوت باقةً من التجارب العائلية والتفاعلية المليئة بالمرح والتسلية ضمن برنامج حافل بالعروض الترفيهية والحفلات الدورة الخامسة من مهرجان أم الإمارات 2021، الفعالية الترفيهية الأبرز في أبوظبي.

ويشهد برنامج المهرجان مشاركة فنانين من المنطقة ومن حول العالم وعرض مجسمات فنية مذهلة وعروض تجزئة على منتجات فاخرة ومجموعة من الأنشطة المسلية لجميع الأعمار في ست مناطق تحمل كل منها طابعا وعنوانً متفرداً؛ وهي الإلهام والاستكشاف والطعام والموسيقى والتسوق والترفيه.

ويلبي مهرجان "أم الإمارات" متطلبات شهادة الأمان Go Safe، البرنامج الفريد الذي أطلقته دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي بهدف تحديد معايير عالمية للسلامة والنظافة في الفنادق ووجهات الجذب والمعالم المنتشرة في الإمارة.

وتستضيف منطقة "الإلهام" التي تعتبر من أبرز المساحات الرئيسية في المهرجان مجموعة من الغرف المزينة بتصاميم تحمل توقيع فنانين مقيمين في الإمارات، وتشكل خلفيات مثالية لالتقاط أجمل الصور، لتأخذ الضيوف في مغامرة شيقة تعرفهم على خمسين عاماً من تاريخ الإمارات. كما تقدم المنطقة تجربة استثنائية ضمن متحف الحلوى وبيت المرح الخاص بالمهرجان والقسم المصمم لعشاق فن المانجا والكوسبلاي.

ويستعد مهرجان "أم الإمارات" لاستضافة النسخة الأولى من عالم نيكلوديون والذي يقدم مجموعة من الشخصيات الكرتونية المفضلة لدى الصغار مثل سلاحف النينجا وبو باترول وسبونج بوب سكوير بانتس والمستكشفة دورا وغيرها من الأنشطة في منطقة الترفيه العائلية. واستوحت المنطقة المذهلة، التي تحمل طابع أزهار دوار الشمس، جمالها من مجموعة من أشهر المنتزهات الترفيهية في العالم، لتستضيف سلسلة من الأنشطة الترفيهية مثل مساحة اللعب المخصصة للأطفال ديجرز لاب ومزالق احتفالية ومسلية وألعاب وعرض مذهل يقدمه نجما اليوتيوب الشهيرين على مستوى العالم فلاد ونيكي. 

ويعرض النحات الجنوب أفريقي دانيال بوبر مجسماً فنياً صممه حصرياً للاحتفال بالمهرجان في منطقة الطعام. وترمز القطعة الفنية المميزة التي تحمل عنوان نيوتشر إلى أهمية الرعاية وعلاقة الإنسان بالطبيعة الأم التي تحتاج إلى اهتمام وعناية فورية. يشتهر بوبر عالمياً بمنحوتاته التشكيلية ومجسماته الفنية العامة، والتي جذبت انتباه الجميع في مهرجاني بيرنينج مان وتولوم. 

وتستقبل "منطقة الموسيقى" آلاف الجماهير ضمن سلسلة من الحفلات التي يحييها نخبة من أشهر النجوم على المستوى العالمي والإقليمي أمثال المغنية السويدية زارا لارسون والفنانة المصرية شيرين.

وتقدم "منطقة الطعام" المخصصة لتحضير أشهى الوجبات في مهرجان "أم الإمارات" مجموعة واسعة من قوائم الطعام الشهية والمختارة من قبل باقة من أفضل علامات الطعام والمشروبات المحلية والعالمية والتي تشارك لأول مرة في العاصمة أبوظبي. ويوفر المقهى للزوار تجربة طعام راقية ومخصصة تضم وجبات صحية وشهية وسط تصاميم جذابة وملهمة. 

ويدعو المهرجان العائلات إلى مسرح العائلة في منطقة الترفيه لمشاهدة عروض شيقة تحظى بإعجاب الصغار بما فيها فقرات تركيب الكراسي فوق بعضها البعض ومهرجان النار ومجموعات قرع الطبول وعروض مسرحية يقدمها أطفال وتجارب رولا بولا البهلوانية وفقرات راقصة على وقع إيقاعات الأفروبيت ورقصات ثنائية بين الأمهات وأطفالهم وصفوف الهيب هوب وغيرها الكثير.

ويستمتع عشاق التسوق بمجموعة من تجارب التجزئة المحلية والعالمية في منطقة التسوق، والتي تقدمها علامات متنوعة مثل أوف وايت وبالمن وديور وشانيل ولويس فيتون، والتي تضفي طابعاً راقياً على التجربة.
وتضمن "منطقة الاستكشاف" للضيوف مغامرة مليئة بالتشويق في المساحات المخصصة للتزلج والباركور وغرف الرعب ومركز ألعاب الواقع الافتراضي وتجربة ليزر تاغ ريك آند مورتي الشهيرة وجيب تراك وغيرها من الأنشطة العائلية المسلية في منطقة الترفيه مثل ورش العمل الفنية والتعليمية والألعاب التفاعلية ومساحات التسلية.

لمزيد من المعلومات، اضغط هنا

Schedule

DCT WebView
svg

كورنيش أبوظبي

Dec 09 - Dec 18, 2021

04:00 PM - 11:59 PM

ملاحظات

المواعيد خلال عطلة نهاىة الأسبوع من 2:00 عصرًا حتى منتصف الليل

جدول فعاليات أبوظبي

تابع آخر مستجدات الفعاليات في أبوظبي