*

إظهار الكل

Sat, Oct 08, 2022 08:00 AM - Tue, Oct 11, 2022 06:00 PM

يعد أسبوع الشرق الأوسط للبناء والتصميم منصّة حيوية للتواصل وتوفير المصادر لصناعات البناء والتصميم الداخلي والضيافة.

يُعقد أسبوع الشرق الأوسط للبناء والتصميم سنوياً، ويوفر للشركات منصة مميزة وآسرة للترويج لعلاماتها التجارية ومنتجاتها لآلاف من صانعي القرار المؤهلين.

يقام هذا الحدث في مكان واحد مع معرض الشرق الأوسط للتصنيع والتكنولوجيا، مما يوفر فرصاً مناسبة لمحترفي البناء والتصميم لاستكشاف الحلول في قطاع التصنيع والتكنولوجيا.

نظراً لأن قطاع البناء هو المحرك الرئيسي للنمو الاقتصادي ولخلق فرص العمل في منطقة الشرق الأوسط، تواصل الحكومة الاستثمار في مشاريع البنية التحتية.

نظراً لأن قطاع البناء هو المحرك الرئيسي للنمو الاقتصادي ولخلق فرص العمل في منطقة الشرق الأوسط، تواصل الحكومة الاستثمار في مشاريع البنية التحتية. إنّ معدل نمو قطاع البناء في الشرق الأوسط هو الأعلى في العالم (2019) ومن المتوقع أن يستمرّ النموّ حتى عام 2022، بمتوسط 6.8٪ على أساس سنوي يعتبر قطاع البناء في الشرق الأوسط قطاعاً رائداً حيث يستحوذ على 56٪ من حصة السوق. 2 تريليون دولار من مشاريع البناء مخطّط لها أو قيد التنفيذ، مع 406 مليار دولار قيد التنفيذ و 1.6 تريليون دولار مخطّط لها.

تمثل غرفة تجارة وصناعة أبوظبي مصالح شركات أبوظبي وتدعمها لتلعب دورها في قيادة القطاع الخاص في الإمارة، منذ عام 1969.

من خلال لجانها المتخصصة، وضمن سعيها لتطوير قطاع الأعمال، تنقل غرفة أبوظبي صوت القطاع الخاص للجهات وتعمل بشكل وثيق مع صانعي القرار لإعطاء أعضائها الفرصة للمساهمة في صياغة السياسات المتعلقة بأعمالهم.

 

Schedule

DCT WebView
svg

مركز أبوظبي الوطني للمعارض

Oct 08 - Oct 11, 2022

08:00 AM - 06:00 PM

جدول فعاليات أبوظبي

تابع آخر مستجدات الفعاليات في أبوظبي