*

إظهار الكل

Thu, Jul 01, 2021 10:00 AM - Tue, Aug 31, 2021 06:00 PM

مع اقتراب العطلة الصيفية، يتم تشجيع الشباب على تغذية عقولهم وإطلاق مخيلتهم مع "المكتبة" في ورش عمل دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي.

خلال العطلات المدرسية لهذا العام، ستستضيف مكتبة أكثر من 35 ورشة عمل و12 ورشة قراءة من 1 أغسطس إلى 26 أغسطس، لتقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تجمع بين المرح والتعلم.

سيكون هناك أيضًا إصدار خاص من تحدي القراءة الصيفي، حيث يتم تشجيع الأطفال على قراءة 50 كتابًا بمناسبة "عام الخمسين"، احتفالًا بالذكرى الخمسين لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة. سيبدأ تحدي القراءة من 1 يوليو إلى 31 أغسطس.

وستضم جلسات القراءة للأطفال العديد من الكتاب الذين يروون بعض قصصهم، ومنهم فاطمة لوتاه، وفاطمة شرف الدين، والدكتور أحمد الشعيبي، ونورية العبيدلي، وآنا كامينسكي، وسيف عبد الله.

كما تستضيف مكتبة الفنانة الإماراتية ميثاء حمدان التي ستقدم ورش عمل فنية يوم الأربعاء. ستعرف الأطفال بأسرار فن الإضاءة، وتعلمهم كيفية الرسم بالملح وإنشاء لوحاتهم الخاصة بخيط واحد ، بالإضافة إلى تخصيص تغليف الهدايا الخاص بهم.

ندوة أسبوعية أخرى هي سلسلة لعبة الأسبوع، والتي تقام كل يوم ثلاثاء. سيعرض هذا لعبة معينة، مثل المبارزة أو الشطرنج، لتعريف الأطفال بتاريخ هذه الأنشطة وطرق المشاركة فيها. كما يتضمن البرنامج ندوات توعوية وورش عمل فنية مناسبة للأطفال من جميع الأعمار.
 

Schedule

DCT WebView
svg

دائرة الثقافة والسياحة

Jul 01 - Aug 31, 2021

10:00 AM - 06:00 PM

جدول فعاليات أبوظبي

تابع آخر مستجدات الفعاليات في أبوظبي